الخميس 20 سبتمبر 2018 م - 9 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

الجروان : استقرار مصر هو استقرار للعرب جميعا ...ووفد برلماني لمتابعة الانتخابات

الجروان : استقرار مصر هو استقرار للعرب جميعا ...ووفد برلماني لمتابعة الانتخابات
صورة أرشيفية
2014-05-24 16:21:04

اكد السيد احمد محمد الجروان رئيس البرلمان العربي دعم البرلمان لخارطة الطريق لإستكمال المسار الديمقراطي في مصر لتحقيق الإستقرار في هذه المرحلة التاريخية الهامة.

وقال الجروان في تصريحات للصحفيين عقب لقائه اليوم مع المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء   وذلك في إطار التنسيق لمتابعة الإنتخابات الرئاسية المصرية التي ستجرى يومي 26 و27 مايو الجاري ، أن استقرار مصر هو استقرار للعرب جميعا،لأن مصر دولة ذات مكانة وتأثير ثقافي وحضاري على المنطقة العربية بأسرها.

وشدد الجروان  على حرص البرلمان العربي على مواكبة الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق بمصر، إذ سبق للبرلمان العربي أن شارك بوفد في متابعة الإستفتاء الدستوري في يناير الماضي.

كما أشاد رئيس البرلمان العربي بالصورة الراقية التي يتم من خلالها التحضير للانتخابات والتزام المرشحين بالقواعد التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات.

ومن جانبه رحب رئيس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب، بوفد البرلمان العربي برئاسة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان ، و أعضاء البرلمان مصبح بلعجيد الكتبي، والدكتور عبد الكريم قريشي، ومبارك بنية الخرينج،والدكتور مصطفى سليمان شنيكات،والدكتور نور الدين السد، والدكتورعبد ذياب العجيلي،والسيد عبدالله السعدون عبد الكريم،و الدكتور عبد الناصر محمد جناحي العباسي أمين عام البرلمان العربي.

ووجه رئيس الوزراء الشكر لوفد البرلمان العربي على حضورهم إلى القاهرة للمشاركة في متابعة الانتخابات الرئاسية، مشددا في هذا الإطار على أن مصر تتطلع إلى تعزيز علاقات التعاون العربي ودعم أواصر الإخوة بين الدول العربية، حتى تتبوأ الأمة العربية المكانة التي تستحقها بين الأمم،وحتى يتسنى استغلال كافة الإمكانات الاقتصادية والبشرية التي يمتلكها العرب.

أُضيفت في: 24 مايو (أيار) 2014 الموافق 24 رجب 1435
منذ: 4 سنوات, 3 شهور, 27 أيام, 19 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

206194
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018