الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م - 14 محرّم 1440 هـ
  • بنك مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حسن يوسف: مبارك مرتاح الضمير ومن يقول عليه مخلوع ”يبقى قليل الأدب”

حسن يوسف: مبارك مرتاح الضمير ومن يقول عليه مخلوع ”يبقى قليل الأدب”
2014-05-14 07:32:38

 

أعرب الفنان حسن يوسف عن استيائه الشديد من الذين يشبهون الرئيس الأسبق حسنى مبارك بالمخلوع أو المعزول، قائلا "إن من يقول ذلك فهو قليل الذوق إن لم يكن قليل الأدب"، رافضا هذا التشبيه على الرئيس الأسبق، لأنه لم يكن معزولا أو مخلوعا، لأنه لم يُجبر على التنحى ولم تتم محاصرته أو تحديد إقامته لإجباره على التنحى.

وتابع "يوسف" فى تصريحات إعلامية أنه عندما التقى مبارك وسأله، متى فكرت فى التنحى؟ فرد مبارك قائلا إنه كان على اتصال دائم بالمرحوم اللواء عمر سليمان وشرح له أفعال جماعة الإخوان وأنهم يعتلون أسطح العمارات ويطلقون النيران على المتظاهرين، فطلب منه على الفور خلال أقل من نصف ساعة إذاعة بيان التنحى، حتى لا تسقط قطرة دماء خلال فترة وجوده فى الحكم.

وأوضح "يوسف" أن مبارك اتخذ قرار التنحى بعدما علم بنزول جماعة الإخوان، وأكد له خلال الزيارة أنه شعر بارتياح نفسى بعدما أذاع اللواء عمر سليمان البيان، لأنه كان متوقع الأحداث التى سيفتعلها أعضاء الإخوان.

واختتم "يوسف" تصريحاته بأن مبارك ظهر ووجه "منور" خلال زيارته وعايش فى مصالحة مع نفسه وضمير مرتاح ومبتسم دائما ويطلق نكت وقفشات وغير مستاء، لأنه شبع سلطة ولا يطمع فى الحكم.

أُضيفت في: 14 مايو (أيار) 2014 الموافق 14 رجب 1435
منذ: 4 سنوات, 4 شهور, 11 أيام, 7 ساعات, 5 دقائق, 2 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية حسن يوسف مبارك الضمير ادب

التعليقات

203273
CIB
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2018