استشارات
الخميس 02 فبراير 2012 الساعة 10:29 صباحاً
من وحي عشقهم لوجبات سرطان البحر الشهيرة في سنغافورة صمم باحثون جهازا اليا صغيرا يشبه سرطان البحر مزودا بكماشة وخطاف يمكنه ازالة الاورام السرطانية في مراحلها الاولى من المعدة دون ان يترك أي اثار للجروح.
عدد المشاهدات: 105
عدد التعليقات: 0
الاثنين 30 يناير 2012 الساعة 01:44 مساءً
تنظم أكاديمية طيبة بالمعادى الساعه 10 صباح الجمعه 3 فبراير بالتعاون مع مستشفى العيون الدولى قافلة طبية مجانيه لأمراض العيون لأهالى دار السلام و تقدم القافله الكشف والعلاج المجانى وتخفيض فى حالات العمليات وذلك بمقر الاكاديمية ويكون المشرف على القافله الدكتور احمد شرين استشارى امراض الرمد.
عدد المشاهدات: 107
عدد التعليقات: 0
الجمعة 20 يناير 2012 الساعة 01:27 مساءً
اكتشف العلماء دليلا على أن النساء المصابات بسرطان الثدي ويحملن طفرة جينية معينة يمكن أن يستفدن من العلاج بدواء ستاتين الذي يقلل مستويات الكولسترول في الدم.
عدد المشاهدات: 356
عدد التعليقات: 0
الجمعة 20 يناير 2012 الساعة 11:31 صباحاً
وضعت ناديه مصطفى راغب 27 سنه من قرية كفر العرب بمحافظة الدقهلية خمس توائم مره واحده فى مستشفى المنصورة الجامعى وأطلقت عليهم اسماء " عمر ومحمد ومهند ومريم وملك " .
عدد المشاهدات: 442
عدد التعليقات: 0
الخميس 19 يناير 2012 الساعة 03:17 مساءً
كشف تقرير حكومي صدر اليوم أن أميركيا بين كل خمسة أميركيين بالغين أي حوالي 50 مليونا عانوا أمراضا عقلية في العام الماضي، وكان للنساء والشبان نصيب كبير في هذه المعاناة.
عدد المشاهدات: 222
عدد التعليقات: 0
الثلاثاء 17 يناير 2012 الساعة 01:18 مساءً
أوصت دراسة أميركية بضرورة ممارسة المتقاعدين للألعاب الافتراضية بدلا من المشي لأن تمرين الواقع الافتراضي يبطئ التدهور الذهني والبدني.
عدد المشاهدات: 234
عدد التعليقات: 0
الاثنين 16 يناير 2012 الساعة 11:46 صباحاً
ذكر تحليل دولي شمل نحو 250 الف شخص ان الاشخاص الذين يأكلون قدرا كبيرا من الاغذية الغنية بالماغنسيوم مثل الخضروات الورقية والبندق والفاصوليا تقل اصابتهم بالجلطات الدماغية.
عدد المشاهدات: 294
عدد التعليقات: 0
السبت 14 يناير 2012 الساعة 07:08 مساءً
حذرت دراسة طبية من أن الاكثار من استخدام مزيلات العرق خاصة بين السيدات قد يزيد من فرص إصابتهم بسرطان الثدى حيث تحتوى هذة المزيلات على مواد كيميائية للحفاظ على صلاحية هذه المنتجات
عدد المشاهدات: 237
عدد التعليقات: 0
الثلاثاء 10 يناير 2012 الساعة 12:24 مساءً
توصلت دراسة أسترالية إلى أن البالغين الأكبر سنا الذين يتناولون مكملات فيتامين "ب 12" وحمض الفوليك لمدة عامين تتحسن لديهم الذاكرة القصيرة والطويلة الأجل أكثر من البالغين الذين لم يتناولوا الفيتامينات.
عدد المشاهدات: 283
عدد التعليقات: 0
السبت 07 يناير 2012 الساعة 09:36 مساءً
أثبتت دراسة طبية حديثة أجراها باحثون أمريكيون بجامعة "كولورادو" بالولايات المتحدة الأمريكية أن الأطفال دون الثالثة الذين يحرمون من النوم فى فترة القيلولة التى تلى الظهيرة تتأثر حالتهم المزاجية فيما بعد ويعانون من نوبات الغضب والتصرف بعدوانية على المدى البعيد.
عدد المشاهدات: 269
عدد التعليقات: 0
الجمعة 06 يناير 2012 الساعة 10:17 مساءً
أثبتت دراسة علمية حديثة أجراها باحثون بريطانيون أن الاطفال فى العصر الحالى أصبحوا مدمنى "كومبيوتر" حيث يحرص الاطفال فى مختلف الاعمار على إقتناء أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكومبيوتر الحديثة والمحمولة وأجهزة "الاى باد" بصورة تفوق الخيال
عدد المشاهدات: 232
عدد التعليقات: 0
الثلاثاء 03 يناير 2012 الساعة 09:37 مساءً
أثبتت دراسة طبية حديثة أجراها باحثون أمريكيون بجامعة واشنطن بالولايات المتحدة الامريكية أن هناك الكثير من العلامات والاشارات الصامتة التى تدل على إصابة الانسان بأعراض التوتر والقلق والتى لا يلقى لها كثير من الاشخاص بالا وتؤثر فيما بعد على صحتهم الجسدية والنفسية.
عدد المشاهدات: 285
عدد التعليقات: 0