السجن المؤبد لقاتل زوجته خنقا بمركز ببا جنوب بنى سويف

2018-09-12 14:39:13

 

قضت محكمة جنايات بني سويف برئاسة  المستشار عماد سامي على  وعضوية المستشارين وائل أحمد عبد الله، ومحمد مصطفى عيسوي، وحضور عبد الرحمن صالح، وكيل النائب العام وأمانة سر جمال مؤمن،  بمعاقبة عماد . ب . ع – مقيم بعزبة الشارقة – مركز  ببا جنوب بنى سويف، غيابيا بالسجن المؤبد لقيامه بقتل زوجته شرين . ا . ب . ا  - 26 سنة – ربة منزل،  مع سبق الإصرار والترصد .

 

تعود تفاصيل القضية إلى يونية 2013 عندما تلقى رئيس مباحث ببا بلاغا من شحاتة .ا .ب .ا منى بني مزار، محافظة المنيا - شقيق المجني عليها-  عقب وفاتها ودفنها بخمسة عشرة يوما، يفيد وجود شبهة جنائية وراء وفاة شقيقته  .

وبسماع أقواله قال إن "شقيقتي كان متزوجة من نجل خالي، وكانت دائما على خلافات مع زوجها لاعتياده ضربها، فضلا عن تعاطيه المخدرات لذلك كانت شقيقتى تغادر المنزل غاضبة بشكل دائم، وآخر مرة عادت إلى منزل زوجها اشتكت لخالها تليفونيا من سوء المعاملة. 

وأضاف شقيق المجنى عليها :  فؤجئت باتصال من خالي يخبرني خلاله، أن شقيقتي توفيت بالسكتة القلبية أثناء سفر زوجها للقاهرة، ويطالبنى  بالحضور لأخذ الجثمان، ودفنه فى مقابر العائلة  ببني مزار،  وعلى الفور انتقلت لمنزل خالي ووجدت شقيقتي فى كفنها داخل صندوق، وحملنا جثمان شقيقتى إلى مقابر العائلة وتم دفنه، وعقب ذلك عاد خالى  لمنزله بمركز ببا، واتصلت به فى نفس اليوم للسؤال على تصريح الدفن وشهادة الوفاة، وأخبرني أن كل الأوراق موجودة، ولما اتصلت به فى  اليوم الثانى، أكد أن الإجراءات لم تنته بعد،  واستمر على هذا الحال لمدة أسبوعين، وخلال هذا الوقت تلقيت تليفونات كثيرة من بعض الأهالى  أخبرونى أن شقيقتي قتلت خنقا على يد زوجها، وخالي وزوجته يعلمون ذلك،  فتقدمت ببلاغ  إلى الشرطة لمعرفة الحقيقة"..

وبإجراءات التحريات تبين صحة الواقعة، وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن وفاة المجني عليها جاء نتيجة اسفكسيا الخنق بالضغط على جدار العنق .

وتحرر محضر بالواقعة وبإحالته للنيابة العامة وجهت تهمة القتل العمد للزوج، وأحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت  حكمها المتقدم .

 

571107