سقوط سائق وشقيقه وراء سرقة السيدات داخل الميكروباص بالمقطم

2018-09-11 12:59:27

 

ألقى رجال مباحث المقطم، القبض على سائق، وعامل، وعاطل، لاتهامهم بسرقة ربة منزل داخل ميكروباص بالمقطم، وذلك عقب افتعال مشاجرة معها، ومغافلتها وسرقة متعلقاتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة المقطم من "سماح م ع" 41 سنة، ربة منزل، بأنها حال استقلالها سيارة أجرة " ميكروباص " حمراء، من شارع 9، ويستقلها 3  أشخاص، قاموا بافتعال مشاجرة معها، وعقب نزولها من الميكروباص اكتشفت سرقة هاتفها المحمول، وعدد 2 خاتم ذهبى من داخل حقيبة يدها، ولم تتهم او تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

من خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الحادث، وتبين أنها تحمل أرقام  ق ر ط 8964 وبحيازة  "صلاح ا م" 36 سنة، سائق، ويعمل عليها كسائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من شقيقه "على ا م" 19 سنة، عامل، و"كارم ح س" 36 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى قضيتين أخرهما "مخدرات".

على الفور، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة بمنطقة شبرا الخيمة وبحوزتهم كافة المسروقات، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين والمسروقات، واتهمتهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

570926