باللون الـ Navy والفلورال.. كولكشن أزياء مايكل كورس لصيف 2018

2018-07-05 15:21:52

 

بما أن موسم الصيف على الأبواب، تسعى الفتيات إلى شراء الملابس الجديدة الملائمة لهذا الموسم، ومنهن من يعشق شراء البراندات العالمية لانفرادها فى الأسواق وتلفت أنظار الجميع، لذلك إن كنت واحدة من هؤلاء الفتيات، تعرفى على كولكشن أزياء بيت الموضة مايكل كورس والذى خيم عليه النقشة الفلورال واللون النافى المشير إلى البحر ليلائم موسم الصيف، وهذا كما جاء بموقعه الخاص.

 

1.الفستان الشيفون المنقوش

الفستان الشيفون المنقوشالفستان الشيفون المنقوش

صمم بيت الأزياء مايكل كورس الفستان المنقوش ذات الخامة الشيفون، فالفستان عبارة عن طبقات رقيقة من الشيفون بالنقشة الفلورال، حمالات ويصل إلى تحت الركبتين، يمكنك ارتداؤه على البحر أو فى المصايف.

2.الفستان الكرانيش

الفستان الكرانيشالفستان الكرانيش

ولأن الكرانيش اكتسحت ساحات الموضة، فأنتج مايكل كورس الفستان الكرانيش ذى الخامة الجينز الخفيفة، يتوسطه حزام حول منطقة الخصر باللون الجملى، واختارى حذاءك أو السليبر بالجملى مع الحقيبة بنفس اللون.

3.الفستان الأبيض المنقوش

فستان الأبيض المنقوشفستان الأبيض المنقوش

أما عن الفستان الأبيض، فصممه بيت الأزياء أيضاً بالنقشة النافى أو اللون الأزرق برسومات الفلورال حول منطقة الصدر وبنهاية الفستان، مع بعض النقوشات الفلورال الذهبية

4.الجيب الفلورال:

الجيب الفلورالالجيب الفلورال

أما عن الجيب، فكانت تلك المجسمة من أعلاها، وتنتهى منفوشة بنقوشات التل الفلورال، وكانت الجيب باللون البنفسجى الهادىء، وتسعفك كثيراً فى أيام سهراتك أو عزوماتك الليلية.

5.الفستان الدانتيل:

الفستان الدانتيلالفستان الدانتيل

أما عن الفستان الدانتيل المنقوش، فكان من أجمل القطع التى ظهرت بالكولكش، فالفستان يصل إلى منطقة فوق الركبة، باللون البنفسجى الهادىء ويربط من الصدر بشريط من اللون الجملى.

 

562972