تطبيق جديد لريادة الأعمال وتقليل الفجوة بين التعليم واحتياجات السوق

2018-03-18 14:19:37

كشف شاب مصرى أحد نماذج ريادة الأعمال عن تدشين أول تطبيق يساعد المقبلين على مجال البزنس ورجال الأعمال او العاملين في شركات البرمجيات في التعرف على الخطوات العلمية والعملية لدخول هذا المجال.

وذكر مهندس البرمجيات أحمد الشركسى الذى يعيش بلندن أن طوال السنوات الماضية كان متواصل مع فريق عمل  يدرسون في صمت علي حل مشكله "فجوة المهارات" والتي يعاني منها العالم كله و كان هذا التطبيق فكرة ينقصها التمويل .

 وفى إحدى المؤتمرات العلمية بلندن تعرفت بالصدفة على رجل الأعمال الكويتى عبدالله الشاهين سفير صندوق تحيا مصر  الذي إستمع لفكرة التطبيق وطموحات فريق العمل فى مجال ريادة الأعمال والتطبيقات البرمجية فتشجع على مساعدتنا  وزاد تشجيعه عندما علم بأن جميع فريق العمل  مصريين وبالفعل بدأ  العمل بالعاصمة البريطانية لندن و  أطلاق التطبيق الاول 
"Knowledge Officer و الذي يعمل علي تنظيم المعرفة في العالم وإضافة "السياق" إلى "المحتوى". يقوم التطبيق بخلق مسارات ديناميكية متطورة للمحترفين والمهنيين ليكون التعلم على أساس أهدافهم المهنية ويكونوا على استعداد تام وحقيقي لتحديات السوق. هل تساءلت يومًا "ماذا يجب أن أتعلم اليوم؟"، هذا التطبيق  يأمل في إتاحة الإجابة على أساس هدفك الوظيفي، وملفك الشخصي، بالإضافة إلى أسلوبك الخاص في التعلم.

550202