وزير العدل: حريصون على دعم نادي القضاة

2016-07-26 19:05:35

أكد وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، الثلاثاء، حرصه الكامل على دعم نادي قضاة مصر، والتواصل مع كافة الجهات المعنية بالدولة لتيسير إنجاز مشروعات النادي التي تهدف لخدمة القضاة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير العدل للمستشار محمد عبد المحسن رئيس نادي القضاة وأعضاء مجلس إدارة النادي، بحضور المستشار خالد النشار مساعد وزير العدل لشئون مجلس النواب والإعلام.

وأعرب وزير العدل عن تهنئته للمستشار عبد المحسن بمناسبة فوزه بمنصب رئيس نادي القضاة في الانتخابات التي جرت مؤخرا، مؤكدا اعتزازه بأعضاء بمجلس إدارة النادي وثقة القضاة بهم، وأهمية الدور الذي يجب أن يضطلع به النادي في تأكيد الترابط بين القضاة ووحدة صفهم.

من جانبه، أكد المستشار محمد عبد المحسن حرصه التام على وحدة صف جموع القضاة والحفاظ على هيبة القضاء ومكانته، مشددا على أن أعضاء مجلس إدارة النادي على قلب رجل واحد من أجل خدمة القضاة وتعزيز مكانتهم والدفاع عن حقوقهم.

وطرح «عبد المحسن»، خلال اللقاء، أفكار بشأن عدد من المشروعات المتعلقة بتطوير نظم الرعاية الصحية للقضاة وأسرهم، وتصميم جديد لنادى القضاة بكورنيش النيل، وآخر لبناء مقر جديد كناد اجتماعي للقضاة، ومشروعات أخرى لشباب القضاة.

465497