سلسلة حفلات لفايا يونان على مسارح دار الأوبرا

2016-07-21 11:27:12

اتفقت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة ايناس عبدالدايم مع المطربة السورية فايا يونان على احياء سلسلة من الحفلات على مسارح الأوبرا خلال الموسم الصيفى الحالى وتبدأ فايا اطلالتها الأولى على الجمهور المصرى فى القاهرة بحفل يقام مساء الثلاثاء ٢ أغسطس المقبل ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى على المسرح المكشوف.. وقالت فايا انها سعيدة بزيارتها الأولى لمصر خاصة بعد ان عرفنى الجمهور المصرى منذ بدايتى عن طريق اليوتيوب وكان خير مشجع وداعم لى وأعتبر دار الأوبرا البوابة الذهبية لكى يعرفنى الجمهور المصرى عن قرب.

واضافت ان مصر هى مثل بلدها سوريا بلد ثقافة وحضارة وتاريخ وقاعدة انطلاق أساسية لكل الفنانين فى العالم العربى، مؤكدة انها تتواصل مع جمهورها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وطالما طالبوها بإقامة حفلات فى القاهرة واشارت إلى انها دخلت فى معسكر فنى مغلق هذه الأيام استعدادا لحفلات مصر. وأوضحت انها اعدت مجموعة من اغانى الرحبانية والفيروزيات وتراث بلاد الشام وباقة من اغانيها الخاصة بجانب عدة اغانٍ مصرية لفنان الشعب خالد الذكر سيد درويش وموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، بالإضافة إلى مفاجأة للجمهور المصرى.

يذكر ان المطربة فايا يونان تعد احد الأصوات السورية الشابة التى حققت نجاحات عديدة على مستوى الوطن العربى واستطاعت بموهبتها وقدرتها الصوتية واحساسها المتميز ان تصنع قاعدة جماهيرية عريضة بأغانيها وحفلاتها الفنية التى قدمتها فى عدة دول عربية واجنبية.

464575