حافظ سلامة..يفضح أوباما

2014-08-08 11:17:28

قال الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، إن باراك أوباما رئيس الولايات الأمريكية مازال يدعم ويبرر إرهاب إسرائيل على الفلسطينيين، وعلينا الحذر منه.

وأضاف سلامة، عبر بيان أصدره تحت عنوان "إلى الرئيس أوباما"، أن الرئيس أوباما - اختتم خلال مؤتمر صحفى عقب اختتام القمة الإفريقية الأمريكية فى العاصمة واشنطن يوم الأربعاء الماضى ردا على سؤال بخصوص وصف رئيس الوزراء الاسرائيلى بنيامين نتنياهو للحرب على غزة ب "المبررة و المتناسبة" – أكد موقف بلاده من إسرائيل قائلا: "إنه ليس هناك بلد يتساهل إزاء إطلاق صواريخ على مدنه وعلى هذا الأساس لطالما دعمت حق إسرائيل فى الدفاع عن نفسها".


وتابع: "وأقول للرئيس أوباما مَن الذى بدأ بالعدوان وبالصواريخ وبجميع الأسلحة برا وبحرا وجوا هل هى المقاومة؟ أم أن إسرائيل زعمت بقتل بعض مواطنيها وقامت هى بالعدوان براً وبحراً وجواً للانتقام من الأبرياء على سكان غزة الأمنيين دون أن تراعى المساجد والمدارس والملاجئ ولم تترك أى مكان للمواطنين العزل أن يقيموا فيه بل دكت هذه الأماكن على شاغليها".

واختتم سلامه بيانه قائلا: "يا أوباما من الذى سيعوض المواطنين من أهالى غزة الذين قطعت أطرافهم وكذلك من أصيبوا بالشلل وفقدهم أعز ما يملكون من السمع والبصر وتهتكت أمعاءهم، ومن الذى سيدخل عليهم البهجة والسرور لهم ولأطفالهم، من الذى سيعوضهم عن البيوت والمنشآت التى دمرت إذا كنت أنت لا تدين الأعمال الوحشية التى ارتكبتها إسرائيل فى عدوانها على المواطنين الآمنين العزل، يا أوباما اتق الله ولا تنحاز للباطل واعلم لو دامت لغيرك ما وصلت إليك".

 

235794