السبت 24 يونيو 2017 م - 29 رمضان 1438 هـ
  • بنك مصر
  • البنك الأهلى
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أحمد الفيشاوي يحضر لبطولة ”عيار ناري”

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة تجمعه بالكاتب هيثم دبور والمخرج كريم الشناوي،...منذ: 1 ساعة, 20 دقائق, 24 ثانية

مي عمر تغير مجري حياة تامر حسني

تنتظر النجمة الشابة مي عمر عرض فيلم تصبح علي خير الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني للمرة الأولي،...منذ: 1 ساعة, 44 دقائق, 51 ثانية

بعد غيابها عن شاشة رمضان.. درة تعود بقوة في العيد

تنتظر الفنانة درة عرض فيلمي عنترة بن بن بن شداد وتصبح على خير في موسم العيد بدورين مختلفين لها، وذلك...منذ: 1 ساعة, 45 دقائق, 53 ثانية

كيف سيتعاون محمد كريم مع غادة عبد الرازق ؟

قرر يوسف زيدان محمد كريم عدم السفر إلي أوروبا والعمل سلمي غادة عبد الرازق خاصة بعد أن استطاع التخلص من...منذ: 1 ساعة, 47 دقائق, 21 ثانية

تامر مرسي يتعاون مع هاني سلامة للمرة الثانية عقب نجاح ”طاقة نور”

تعاقد المنتج الكبير تامر مرسي من جديد مع النجم هاني سلامة علي مسلسل جديد يخوض من خلاله سباق رمضان 2018،...منذ: 1 ساعة, 49 دقائق, 2 ثانية

هجوم على السقا في العرض الخاص لـ ”هروب اضطراري”

توافد نجوم وصناع فيلم هروب اضطراري، على حضور العرض الخاص للفيلم، بسينما مول مصر. وحضر العرض أبطال العمل النجم أحمد...منذ: 1 ساعة, 50 دقائق, 15 ثانية

”هروب اضطراري”.. فيلم ضيوف الشرف

شهدت سينمات مول مصر، الجمعة 23 يونيو، العرض الخاص لفيلم هروب اضطراري. وظهر عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف...منذ: 1 ساعة, 52 دقائق, 30 ثانية

فيلمان لغادة عبد الرازق بعد «أرض جو»

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها ستركز على السينما خلال الفترة المقبلة، بعد أن اطمأنت على نجاح مسلسلها «أرض جو»،.منذ: 5 ساعات, 34 دقائق, 19 ثانية

بعد مقلب «هاني هز الجبل».. محمد نور: «أول مرة يتعمل فيا كدا»

وقع المطرب محمد نور، ضحية برنامج المقالب «هاني هز الجبل»، الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، على فضائية «الحياة»، في الحلقة...منذ: 5 ساعات, 39 دقائق, 50 ثانية

محمد طعيمة: «خلصانة بشياكة وش السعد عليا»

قدم الفنان الشاب محمد طعيمة دورا متميزا فى برنامج «البلاتوه» الذى يقدمه الفنان أحمد أمين، ما جعله مرشحا بقوة للمشاركة...منذ: 6 ساعات, 3 دقائق, 25 ثانية

جوني ديب يمزح عن اغتيال «ترامب» في مهرجان بريطاني

أثار ممثل هوليوود الشهير جوني ديب، الأجواء، في وقت متأخر من أمس، عندما كان يمزح خلال ظهوره في مهرجان جلاستونبري...منذ: 9 ساعات, 19 دقائق, 47 ثانية

كيم كارداشيان تستأجر أمًا بديلة للحمل فى طفلها الثالث

ذكرت تقارير إعلامية أمريكية، أمس الأربعاء، أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، استأجرا أمًا بديلة للحمل في...منذ: 1 يوم, 14 ساعات, 16 دقائق, 39 ثانية

21 يوليو.. «عمر خيرت» على مسرح RMC بالساحل الشمالي

تنظم شركة RMC Worldwide Partners، حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم 21 يوليو المقبل، على مسرح RMC Theatre بالساحل الشمالي،...منذ: 2 أيام, 12 ساعات, 12 دقائق, 38 ثانية

مادلين طبر: أخطأت عندما اختارت أن أكون «محترمة»

أكدت الفنانة مادلين طبر، أنها دفعت ثمن احترامها لنفسها مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعيش حياة آخرى لا تكرر فيها...منذ: 2 أيام, 17 ساعات, 45 دقائق, 50 ثانية

والي: تعليمات لصندوقي التأمينات والمعاشات لصرف العلاوات أول يوليو

أصدرت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي تعليماتها إلى قطاع الحاسب الآلي في كل من صندوقي التأمينات والمعاشات الحكومي والعام والخاص...منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 7 دقائق, 42 ثانية

أحمد رزق ينتهي من تصوير مسلسل ”ازي الصحة” بهذا المشهد

أحمد رزق قال المخرج إبراهيم فخر أنه سوف ينتهي من تصوير مسلسل ازي الصحة بخير ختام بمشهد فرح نسمة وعاطف. منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 14 دقائق, 38 ثانية

زينة ستمنحكِ إحدى فساتينها في ”لأعلى سعر” لو أجبتِ على هذا السؤال

قررت الممثلة المصرية زينة إشعال المنافسة بين جمهورها ومشاهدي مسلسلها لرمضان 2017 لأعلى سعر، وذلك باختبار مدى إلمامهم بالشخصية التي...منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 22 دقائق, 36 ثانية

بالصور- مايا دياب تخضع لجلسة تصوير بدون مكياج!

الفنانة اللبنانية مايا دياب تثبت دوما لمتابعيها أنها من أكثر الفنانات جرأة، سواء في تصريحاتها أو إطلالاتها، ولذلك خضعت لجلسة...منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 50 دقائق, 41 ثانية

”مسرح مصر” كامل العدد في العيد

طرح النجم أشرف عبدالباقي، تذاكر أيام عيد الفطر والخاصة بالموسم الجديد لمسرح مصر، والتي نفدت جميع فئاتها خلال ساعات قليلة.منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 53 دقائق, 42 ثانية

رامز جلال يغني مع الطفلة فريدة تتر برنامجه ”رامز تحت الأرض”

زار الممثل رامز جلال مستشفى 57357 لعلاج الصرطان للأطفال، ليلتقي بالطفلة فريدة التي عبرت عن حبها الكبير له وتمنت رؤيته،...منذ: 2 أيام, 23 ساعات, 57 دقائق, 7 ثانية

فيروز تطرح ألبوما غنائيا في سبتمبر 2017

بعد أشهر بسيطة من طرح المطربة اللبنانية فيروز لأغنية منفردة بمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، هاهي تعود حاليا للإعلان عن ألبومها...منذ: 3 أيام, 8 دقائق, 52 ثانية

زينة تجيب على سؤال ”من أغلى حد في حياتك”

أجرت الممثلة زينة دردشة حية بالفيديو مع متابعيها عبر موقع Twitter وأجابت على أسئلتهم في الثلاثاء 20 يونيو. ووجه...منذ: 3 أيام, 11 دقائق, 47 ثانية

مادلين طبر : ”رفضت ابيع جسدي فدفعت الفاتورة”

انتقدت الفنانة مادلين طبر، حالة الإعلام المصري واصفة بعض من يعملون به بـالمنافقين، مشددة علي إيمانها بالمثل القائل من باعك...منذ: 3 أيام, 45 دقائق, 28 ثانية

تعرف علي مواصفات فتاة أحلام أحمد الفيشاوي

رفض الفنان أحمد الفيشاوي، أن يكون شهريار، قائلا: مش حابب أكون شهريار، ليه أموت ست كل ليلة؟، أنا بحب المرأة...منذ: 3 أيام, 1 ساعة, 34 دقائق, 52 ثانية

هيفاء وهبي تتهم هذا الشخص بمحاولة التعتيم على نجاح ”الحرباية”.. وصفته بـ”المعقد”

هيفاء وهبي مازالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مستاءة بسبب طريقة عرض مسلسلها الجديد الحرباية، خاصة بعدما حذفت...منذ: 3 أيام, 1 ساعة, 46 دقائق, 37 ثانية

يوسف الشريف يرد على منتقدي تعبيرات وجهه في مسلسل ”كفر دلهاب”

رد يوسف الشريف على الإنتقادات التي وجهت له بسبب عدم تغير تعبيرات وجهه خلال مشاهد الرعب، ضمن أحداث مسلسل كفر...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 7 دقائق, 48 ثانية

موسي يكشف أسباب إستعانته بسينمائيين في كليب ”يا معدي”

يستعد المطرب الشاب موسي لطرح كليبه الغنائي الجديد يا معدي والذي صوره بطريقة سينمائية ويؤكد في تصريحات خاصة علي أن...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 22 دقائق, 17 ثانية

رنا سماحة تستعد لطرح كليب ”هاي” بعيد الفطر

تستعد النجمة رنا سماحة لطرح كليب جديد بعنوان هاي أول أيام عيد الفطر المبارك . هاي كلمات حسام السعيد...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 40 دقائق, 30 ثانية

محمد رمضان يستقبل جمهوره أول أيام العيد في ”أهلا رمضان”

يعود النجم محمد رمضان، إلى جمهور مسرحية أهلا رمضان، أول أيام عيد الفطر المبارك، على المسرح الهرم، حيث يواصل عرض...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 46 دقائق, 32 ثانية

ولاء الشريف ”ريحانة” توضح أسباب انسحابها من مسلسل ”كفر دلهاب”

أوضحت الممثلة ولاء الشريف أسباب انسحابها من مسلسل كفر دلهاب، وعدم استكمالها لتأدية دورها ريحانة في المسلسل. وعبر حسابها...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 48 دقائق, 56 ثانية

صور| بوسترات «تصبح على خير» لتامر حسني تغزو القاهرة

امتلأت شوارع القاهرة ببوسترات فيلم تصبح على خير الذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية في...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 52 دقائق

ريم البارودى لهاني رمزي: ”ترضى حد يعمل فيك كده”

انضمت الفنانة ريم البارودى، لقائمة ضحايا برنامج المقالب هانى هز الجبل الذى يقدمه الفنان هانى رمزى خلال شهر رمضان ويعرض...منذ: 3 أيام, 2 ساعات, 53 دقائق, 34 ثانية

AAIB CIB NBE
  • تطبيق النهار
  • vodafone
  • تطبيق النهار
  • vodafone
إعلان جانبي
إعلان جانبي
صحفي
جميع الحقوق محفوظة ©2017