الإثنين 3 يونيو 2024 06:00 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

فن

مفاجأة بالتفاصيل.. المتحدة للخدمات الإعلامية تعرض حفلات مهرجان العلمين الجديدة

قررت شركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" عرض حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة على شاشة التلفزيون، وذلك من أجل تقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها.

الجدير بالذكر أنه سوف يتم عرض حفلة الفنان "تامر حسني" الغنائية بمهرجان العلمين اليوم 3 أغسطس على شاشة قناة "دي إم سي".. بينما ستُعرض الحفلات الغنائية للفنانين "مدحت صالح" و "ريهام عبد الحكيم" على قنوات الحياة و "سي بي سي" .. وفي يوم الجمعة 4 أغسطس 2023 سيُرض حفل الفنان "أحمد سعد" على قناة "أون".

من المقرر أن تذيع قناتي "الحياة" و"سي بي سي" اليوم 3 أغسطس 2023 في العاشرة مساءاً على الهواء مباشرة، الحفل الساهر الكبير للنجم "مدحت صالح" والنجمة "ريهام عبد الحكيم" وفي نفس التوقيت سيتم عرض الحفل الغنائي الكبير الذي سيُحييه الفنان "تامر حسني" على شاشة قناة "دي إم سي"، كما سيُعرض في العاشرة من مساء غدا الجمعة 4 أغسطس الحفل الغنائي للمطرب "أحمد سعد" على قناة "أون".

يذكر أن "مهرجان العلمين الجديدة" هو مهرجان فني ترفيهي إنطلق يوم 13 يوليو وسيستمر حتى 26 أغسطس 2023 لدورته الأولى، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

كما تشارك فرق وإتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربي.