الأحد 2 يونيو 2024 11:15 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد السكندري يودع بطولة كأس مصر بخسارته أمام أبو قير للأسمدة سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي

فن

ابن الوز عوام في حب الشهرة.. الفنانون يكشفون ستار الغموض عن ابناءهم بإطلالات مميزة

تالية ابنة
تالية ابنة

في ظل انتشار السوشيال ميديا وحرص نجوم الفن على مشاركة الجمهور تفاصيل حياتهم اليومية، إلا أن الخوف من الحسد يسيطر على الأغلبية وخاصة فيما يتعلق بنشر صور الأبناء.

وانقسم الفنانين بين مؤيد لإظهار ابناءه وتفاصيل حياتهم على السوشيال ميديا ومعارض لوقوع مثل هؤلاء الصغار تحت مصيدة الهجوم والشهرة، وفي هذا التقرير نستعرض أحدث ظهور لأبناء نجوم الفن في المناسبات الفنية أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

"تالية" ابنة شيريهان الصغرى:

كان آخر ظهور لافت للإبنة الصغرى للفنانة الإستعراضية "شريهان" والتي تدعى "تالية"، حينما نشرت والدتها صورة لها اثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 14 وكتبت معلقة عليها : "بحبك" وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وقد لاقت صورة "تالية" تفاعل كبير بين الرواد الذين أكدوا انها تتشابة في الملامح الجميلة مع والدتها.

ولعل تلك المرة الأولى التي تظهر بها ابنة شريهان الصغرى على عكس شقيقتها الكبرى "لولوه، مما اثار حالة من الجدل بين الجمهور، حول اخفاء شيريهان لإظهار ابنتها طوال تلك السنوات.

"على" نجل كريم عبد العزيز:

يعلم الكثيرين ان الفنان "كريم عبد العزيز" يفضل عدم الإفصاح عن تفاصيل حياته الشخصية للسوشيال ميديا فنادرا ما نجد صورة لزوجته أو أحد ابناءه، ولكن ربما تراجع كريم عن رأيه بعدما اصطحب معه نجلة "علي" في العرض الخاص لفيلم "بيت الروبي".

واثنى الكثير من الحضور بالعرض عن هدوء "علي" ابتسامته الملائكية الهادئة التي تشبه والده في سن الطفولة.

"حنين" ابنة محمد رمضان:

حب الشهرة متوارث بين بعض الفنانين وأبناءهم، وهو ما تجلى بوضوح لدي "حنين" ابنة محمد رمضان والتي تعمدت الظهور المتكرر للجمهور في فيديوهات عبر تطبيق "تيك توك".

وفي وقت سابق أثارت "حنين" الجدل بظهورها بصحبة والدها الفنان "محمد رمضان" في فيديو كليب أغنية "مصباح علاء الدين" وهي تجلس بجواره داخل السيارة.

ولكن "حنين" قد أكدت ان ظهورها على سبيل الترفيه ليس أكثر وانها لا تحب التمثيل لتقفل باب التكهنات حول دخولها عالم الفن ومشاركة والدها البطولة، خاصة وانها تغلق التعليقات بعد نشر أي فيديو.

"ياسمين" ابنة ظافر العابدين:

يتجه بعض أبناء الفنانين إلي ابراز ثقافتهم المتنوعة ولغتهم القوية فيتعمدوا الغناء بالإنجليزية وغيرها من اللغات وهذا ما فعلته "ياسمين" ابنة الفنان التونسي "ظافر العابدين" في مقطع فيديو نشرته وهي تغني باللغة الإنجليزية عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

لتنهال على "ياسمين" تعليقات الإعجاب والإنبهار على موهبتها، ليس من الجمهور فقط ولكن من زملاء الفن فقالت "فريال يوسف" : "ربنا يحفظها".

"نور" ابنة الإعلامي "تامر أمين":

اثارت "نور" ابنة الإعلامي "تامر أمين" الجدل حول والدها وذلك بعدما تسببت له في موقف محرج بأحد البرامج التليفزيونية بعدما أكدت المذيعة ان ابنته ترتدي الكاش مايوه ليرد عليها "تامر" قائلا : "بنتي بتروح مصيف مع أصدقاءها ولكن تحت رقابتي بس كاش مايوه مستحيل لأن أنا مشتريتهوش، لو بعد البرنامج مطلعش كاش مايوه، هتبقى لابسة مثلاً اللي اسمه سالوبت وعليه الدريل لكن كاش مايوه لا، لو طلع كاش مايوه يبقى عندك حق".

في حين أعلن "تامر أمين" مسبقا في تصريحات له رفض برنامج الفيديوهات "تيك توك" والعري ليؤكد للمذيعة أن محتوى ابنتها على حسابها الشخصي لابد وأن يمر عليه أولا ليجيب عليه بالموافقة أو الرفض.

وكان أحدث ظهور لإبنة "تامر أمين" في حفل زفاف ابن الإعلامي "خيرى رمضان"، وبدت بإطلالة جذابة مميزة.