الإثنين 20 مايو 2024 03:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سكرتير عام البحيرة يتابع تلقى ملفات التصالح علي مخالفات البناء بكفرالدوار شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي المشدد 15 عاما وغرامة 200 الف جنية لسائق لاتجاره بالهيروين بشبين القناطر المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لعاطلين لإتجارهم في المخدرات بشبرا الخيمة تحرير 35 محضر اشغالات ومرافق بمركز أبوتيج خلال حملات لإزالة التعديات بأسيوط محافظ أسيوط يشهد الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة العامة رفع إشغالات بطريق بحيرة قارون وإزالة 3 حالات بمركز سنورس بالفيوم تعليم الفيوم يحصد المركز الرابع في المسابقة الثقافية على مستوى الجمهورية الأدب في دروب التاريخ.. ندوة ببيت الشاعر .. السبت المقبل بعد إحالة البرلمان .. النهار تنشر مشروع قانون مزاولة الصيدلة | خاص سكرتير عام البحيرة يترأس اجتماع لجنة تثمين مسار مشروع محور المحمودية بكفر الدوار محافظ القليوبية يرأس اجتماع المجلس التنفيذي لمناقشة المشروعات الجاري تنفيذها بكافة القطاعات

فن

”كايروكى” يشعل أجواء المنارة فى حضور ٣٠ الف شخص وأكثر من ١٠٠ ألف أون لاين

فريق كايروكي
فريق كايروكي

أحيت فرقة كاريوكي حفلا غنائيا اليوم السبت في مسرح المنارة ارينا بحضور أكثر من 30 ألف شخص وتم خلاله تقديم العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد "روما"، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور.

‎حيث سبق وأحيت فرقة كاريوكي حفلا غنائيا يوم الخميس الماضي، وذلك بحضور مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين، مع تفعيل خدمة تُطبق لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية، حيث تتيح للجمهور الذي لا يستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايڤ".

‎وتُقدم هذه الخدمة أيضًا ميزة لـ حاضري الحفل "أونلاين" وهي اختيار الأغاني التي يقدمها كايروكي خلال الحفل، والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تعرض منلي أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات عرض" على خشبة المسرح، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".

‎يذكر أن فريق "كايروكي" طرح مؤخرا ألبوم "روما"، والذي ضم 12 أغنية، وهم "ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوستاريكا، متوحشنيش، جيمس دين"، إلى جانب أغنية "نفسي أحبك".