الإثنين 3 يونيو 2024 12:06 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ماجدة خير الله تعلق على إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت الذي كان يقام في منطقة الأهرامات، مؤكدة أن نقابة الموسيقيين تتعامل مع الموضوع بشكل عشوائي وأن وجوده في مصر يدخر دعايا بمليار جنيه.

وقالت ماجدة خير الله، في تصريح خاص لـ "النهار"، أن الموضوع من البداية به كم كبير من الأخطاء، أولها هو تعامل النقابة مع مطرب الراب ترافيس سكوت على أساس أنه شخص مجهول، معلقة :"علشان تدي حد تصريح بالحفلة لازم تبقى عارف هو مين اللي بتديه التصريح".

وتابعت ماجدة حديثها قائلة :"إزاي بعد ما تدي حد تصريح لشخص.. تخرج تقول مش مناسب ومنعرفش مين هو ترافيس سكوت، ده إجراء مش كويس لأن النقابة متعرفش هو مين.. بس ده كلام مش منطقي لأن ترافيس سكوت ليه حفلات وتسجيلات قبل كده كان ممكن يطلعوا عليها".

وأشارت ماجدة خير الله، إلى أن نقابة الموسيقيين تتصرف بشكل عشوائي مع تلك الحفلة، وتصدر معلومات خاطئة للجهات المسؤولة عن تراخيص الحفل بأن ترافيس سكوت يمارس السحر والشعوذة خلال حفلاته.

وأوضحت ماجدة خيرالله، أن وجود ترافيس سكوت كان يشجع على السياحة وزيارة مصر للترويج لها، لأنه نجم كبير وسيجلب جمهور كبير من دولته خلال الحفلة وذلك دعايا قد تتخطى المليار جنية.

جدير بالذكر أن موقع "Ticketsmarche" أعلن رسميا عن إقامة حفل غنائي ضخم يُحييه المطرب العالمي "تراڤيس سكوت" بمنطقة الأهرامات في الجيزة وذلك في يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءاً، وأتاح الموقع حجز التذاكر لتبدأ أسعار التذاكر فيه من 4000 جنيهاً مصرياً حتى 6500 جنيهاً، وبإمكان الجماهير تفقد موقع "تيكيتس مارشيه" لحجز التذاكر.