الإثنين 20 مايو 2024 09:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

زاهي حواس عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: الحكومة لديها أدلة على ذلك

علق الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصري، على قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت الذي كان يقام في منطقة الأهرامات، لكن ألغي الحفل كونه يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع المصري، مؤكدا أن الحكومة لديها أدلة بأن الحفل يضر الدولة.

وقال زاهي حواس، في تصريح خاص لـ "النهار"، أن إلغاء الحفل عن طريق الدولة هو أمر هام، وأنه أكتشف أن ذلك القرار صحيح لكي تحمي الشعب من الحفل، موضحا أن الحوكة لديها أدلة على قرار الإلغاء".

وتابع زاهي حواس عن إلغاء حفل ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات :"الدولة عارفه مصلحة البلد، فبصدور قرار من الدولة بوقف الحفلة فلا تعليق على ذلك لأنها هي عارفة الأضرار اللي ممكن تحصل من ورا الحفلة".

وفي نفس السياق أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت إلغاء الحفل، وذلك بعد الضجة الكثيرة التي أثارتها الحفل خلال الفترة الماضية حيث رفع عدد من المحامين دعوى قضائية ضد منظمي الحفل بسبب تنافيه مع عادات وتقاليد المجتمع.

وكتبت الشركة المنظمة في بيانها على حسابها الرسمي بموقع تويتر: تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته.

وتابعت الشركة في بيانها: نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء".

وأختتم البيان: "نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة".