الإثنين 20 مايو 2024 05:16 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيمان العاصي تخوض أولى بطولاتها المطلقة فى مسلسل ”برغم القانون” قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية

المحافظات

غدًا.. تلقي طلبات الالتحاق بمدرسة تمريض دير مواس في المنيا

أعلنت مديرية الصحة في المنيا قبول دفعة جديدة بمدرسة التمريض بمركز دير مواس، للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣-٢٠٢٤، من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بمجموع درجات حد أدنى ٢٦٠ درجة، وتتلقى إدارة المدرسة الطلبات، الأحد ١٦ يوليو الجاري.

وقال الدكتور محمد حسنين، وكيل وزارة الصحة بالمنيا: ستكون الأولوية للأعلى مجموعًا، بعد اجتياز الاختبارات .

وأضاف حسنين: تم تحديد جدول زمني لتلقي الطلبات وفقًا للمجموع، حيث سيكون الأحد للحاصلات على مجموع ٢٨٠-٢٧٥ درجة، والاثنين والثلاثاء ١٧، ١٨ يوليو للطالبات الحاصلات على مجموع ٢٧٤-٢٧٠، والفترة من ١٩-٢٣ لمجموع درجات من ٢٦٩- ٢٦٥ درجة، والفترة الأخيرة من ٢٤-٢٥ يوليو للطالبات الحاصلات على مجموع من ٢٦٤- ٢٦٠ درجة مئوية .

وأعلنت المدرسة في أماكن عامة شروط التقدم ومنها مجموع الدرجات واجتياز الاختبارات ومدة الدراسة وحظر النقل لمحافظة أخرى وعدم الزواج خلال فترة الدراسة.