الإثنين 20 مايو 2024 01:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

فن

بيتر ميمي عن بيت الروبي: الحمد لله أن الفيلم لمس الناس

بيت الروبى
بيت الروبى

أعرب المخرج بيتر ميمي عن سعادته بتحقيق فيلم بيت الروبي أعلى إيرادات يومية في تاريخ السينما المصرية، وذلك منذ طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

وكتب بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة مليون جنيه ده رقم أول مرة يحصل في السينما الحمد لله أن الفيلم لمس الناس الحمد لله.

وحقق فيلم بيت الروبي إيرادات مرتفعة حتى الآن في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ليصبح إجمالي الإيرادات حتى الآن 54.596.165 جنيه.

تفاصيل فيلم بيت الروبى

ويعد فيلم بيت الروبي الذي تم عرضه في السينمات المصرية في يوم 21 من شهر يونيو الجاري من بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول كريم عبد العزيز الذي يعمل ك انفلونسر مشهور واسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى لتحقق حلمها كأم، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.