الإثنين 20 مايو 2024 06:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سفير الاتحاد الأوروبى فى زيارة لمعالم الإسكندرية وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة رئيس الوزراء: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب الأورمان تطرح صك الأضحية بقسط شهرى 540جنيه لزيادة أعداد المستفيدين ببني سويف محافظ بني سويف يبحث مع النائب محمد علي عبد الفضيل إنشاء وحدة رعاية مركزة للأطفال لدعم المنظومة الصحية بمستشفى الفشن سياحة الإسكندرية تعلن عن فتح باب الاشتراك فى أولى مسابقات التصوير الفوتوغرافى للشواطئ وفد شبابي لمؤسسة ”آنا ليند” الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات في زيارة لجامعة الدول العربية وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح المنتدى والمعرض الأفريقي المصري للسياحة بمدينة شرم الشيخ في دورته الأولى في مصر وزيرالري: استعداد مصر الدائم للتعاون مع كافة الجهات لتعزيز قدرة الدول على التعامل مع تغير المناخ التعادل السلبي يحسم مواجهة المصري وإنبي في الدوري الممتاز بسبب نهائي إفريقيا.. نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب

المحافظات

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هنأه فيها بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ومرور 10 سنوات من الإنجازات شهدتها الدولة على كافة الأصعدة، صححت المسار وإعادة البناء، وأحدثت طفرة غير المسبوقة في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بمصر.
وجاء في نص البرقية: "يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب، بأسمى آيات التهنئة وأصدق الأمنيات الطيبة بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي ستظل عنواناً لإرادة المصريين وإصرارهم على الحفاظ على هويتهم والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرقة والانقسام".
وأكد د. فرحات على أن ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو ستظل دوماً نموذجاً يستلهم منها المصريين روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب، ودافعاً لبذل الشعب المصري قصارى جهده وعطائه لتحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر.