الإثنين 3 يونيو 2024 06:53 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

رياضة

بعد إعلان ضمه رسميا.. تعرف على تفاصيل عرض جوندوجان مع برشلونة

جوندوجان
جوندوجان

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين، تفاصيل عقد الألماني إلكاي جوندوجان مع برشلونة الإسباني، بعد إعلان انضمامه رسميا إلى الفريق الكتالوني صباح اليوم الاثنين.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، إن إلكاي جوندوجان وقع على عقد مدته موسمين مع برشلونة الإسباني، وسيحصل على راتب سنوى 9 ملايين يورو مع بند التجديد لموسم ثالث.

وأضافت الصحيفة، أن عقد النجم الألماني إلكاي جوندوجان مع برشلونة الإسباني يتضمن شرطا جزائيا قيمته 400 مليون يورو.

وخاض الألماني إلكاي جوندوجان 304 مباريات مع مانشستر سيتي، أحرز خلالها 60 هدفًا وصنع 40 وتوج بـ14 بطولة.

جدير بالذكر أن ساهم إلكاي جوندوجان في تتويج مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023، والمتمثلة فى الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي وكأس الإتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بالترتيب.