الإثنين 3 يونيو 2024 01:10 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

حوادث

سيدة تستغيث من زوجها: ”بيخونني مع جارتي وأنا في الشغل”

أرشيفية
أرشيفية

"ن.ع"، سيدة تبلغ من العمر 31 عامًا لجأت إلى محكمة الأسرة بعد مرور 10 سنوات على زواجها لترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب خيانته لها مع جارتهم أثناء تواجدها في عملها.

وقفت السيدة أمام القاضي تروي تفاصيل خيانة زوجها، مؤكدةً أنها علمت عن طريق الصدفة عندما أخبرها أطفالها بأن والدهم يعود من العمل مبكرًا ويقوم بحبسهم داخل غرفتهم.

تابعت السيدة، أنها طلبت من أطفالها أن يتصلوا بها عندما يتكرر موقف والدهم، ورددت: "في بداية الأمر لم أشك في شيء وكل ما كان يهمني هو أن أعرف لماذا يقوم زوجي بحبس أبنائنا أثناء وجودي في العمل".

استكملت السيدة حديثها قائلة: "كنت في العمل ورن هاتفي وكان ابني يتصل بي وأخبرني أن والده حبسهم داخل غرفتهم فقمت بالعودة سريعا من العمل إلى شقتي".

اختتمت السيدة حديثها: "فتحت باب الشقة بهدوء حتى لا يشعر بي أحد وسمعت أصوات تخرج من غرفتي وعندما فتحت باب الغرفة وجدت جارتي مع زوجي في غرفة نومي، لذلك أقمت دعوى خلع ضده".