الإثنين 3 يونيو 2024 02:26 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

حوادث

سيدة تستغيث من زوجها: ”خانني مع واحدة أجنبية وطردني من الشقة”

أرشيفية
أرشيفية

"أية.د"، سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا بعد مرور 8 سنوات على زواجها تعرضت للخيانة والطرد من شقتها التي كانت تقيم فيها مع زوجها في إحدى الدول العربية.

توجهت السيدة إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تجر أذيال الخيبة والحسرة وجلست على إحدى المقاعد المتهالكة أمام باب القاعة تنتظر دورها في الدخول أمام القاضي، وما هي إلا لحظات قليلة ونادى الحاجب على رقم قضيتها فدخلت السيدة بخطوات ثقيلة ووقفت أمام القاضي والدموع تسيل من عينيها .

بدأت السيدة سرد معاناتها التي عاشتها مع زوجها في دولة الكويت التي يعمل بها قائلة: "تزوجت منذ 8 سنوات وأنجبت طفلين وكنت أعيش حياة سعيدة حتى ظهرت سيدة أجنبية في حياة زوجي وانقلب حالنا".

واستكملت السيدة حديثها: "نشبت مشادة كلامية بيني وبين زوجي بسبب خيانته لي ووعدني ألا يعود مرة أخرى لتلك الأفعال ولم تمر سوى أيام قليلة ووجدته يلتقي بالسيدة مرة أخرى وعندما اعترضت على تصرفاته أبرحني ضربًا وقام بطردي من الشقة دون أن يعطيني أية أموال".

وأوضحت: "تجمع بعض الأهالي في المنطقة التي نسكن بها وجمعوا مبلغ من المال وحجزوا لي تذكرة عودة إلى مصر وعدت مرة أخرى لذلك تقدمت برفع دعوى طلاق ضده".