الأحد 2 يونيو 2024 10:57 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك

المحافظات

نفوق 6 مواشى إثر حريق هائل بأسوان

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق ،اندلع في حظيرة مواشي بأرض الصاوى بمنطقة البيارة بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان.

مما تسبب فى نفوق 6 مواشي، و على الفور تم إستدعاء سيارة الإطفاء السيطرة على الحريق وإخماده حتى لا تمتد النيران للمناطق والحظائر المجاورة.

وفور الإخطار بالحريق تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم رفع آثار الحريق لعدم إمتداد النيران إلى الأماكن المجاورة مرة آخرى .ولا توجد اى إصابات بشرية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق امنى لكشف ملابسات الحريق والوقوف على اخر المستجدات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.