الإثنين 20 مايو 2024 09:10 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

في خطوة بسيطة ..كيفية كشف مستحضرات التجميل المغشوشة ؟

ذكرت هيئة الدواء المصرية عبر صفحتها الرسمية "فيس بوك" ، عدة نصائح وإرشادات ، عند استخدام مستحضرات تبييض البشرة ،حفاظا علي البشرة من البقع الداكنة والاسمرا والالتهابات ،
يرصدها موقع"النهار" في السطور التالية:
- استخدام مستحضرات تبييض البشرة بالطريقة الصحيحة ،حسب تعليمات الشركة المصنعة ،واستشارة الصيدلي حيث إنه الخبير الأول بالدواء.
- التحقق من تاريخ الصلاحية.
- عدم استخدام مستحضرات تبييض البشرة مجهولة المصدر؛ لأنها قد تسبب تصبغات البشرة، وظهور حب الشباب، واحمرار وجفاف الجلد.
- التحقق من إدراج المستحضر ضمن مستحضرات التجميل المسجلة لدى الهيئة قبل استعماله، ذلك من خلال الرابط التالي:
https://shorturl.at/NORTX ​
وكانت هيئة الدواء المصرية، قد حذرت من مشاركة مستحضرات التجميل مع الآخرين ،وقالت إن مشاركة مستحضرات التجميل مع الآخرين قد تسبب انتقال الميكروبات من شخص لأخر ، وقد يتسبب ذلك في التهاب العين وتقرحات الشفاه وظهور الحبوب والالتهابات.
ونصحت السيدات بعدم مشاركة مستحضرات التجميل مع الآخرين، لخطورتها وخاصة المستحضرات منها بودرة الأساس​، منتجات العيون مثل الكحل والماسكرا​، منتجات الشفاه: مثل أحمر الشفاه ومرطب الشفاه​، وفرش المكياج والاسفنجات.

موضوعات متعلقة