الأحد 2 يونيو 2024 10:28 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك استعدادًا لسيراميكا كليوباترا بالدوري 5 طلاب بكلية تجارة.. ننشر أسماء والحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ملاكي في قنا

فن

”لمياء” إبنة الفنان ”أحمد راتب” تُقاضي الإعلامية ”ريهام سعيد” بعد تصريحاتها عن والدها الراحل في قضية ”وفاء مكي”

أعلنت "لمياء" إبنة الفنان الراحل "أحمد راتب" عن مقاضتها للإعلامية "ريهام سعيد" إذا لم تُثبت "ريهام" ماقالته في برنامجها بعد تصريحاتها مساء أمس في برنامجها عن شهادة والدها في قضية الفنانة "وفاء مكي".

قالت "لمياء" إبنة الفنان الراحل "أحمد راتب" عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" أن الإعلامية "ريهام سعيد" قالت نصاً في برنامجها أن الفنان الراحل "أحمد راتب" أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع الفنانة "وفاء مكي" في قضية تعذيب الخادمات.

جاءت كلمات "لمياء" إبنة الفنان الراحل "أحمد راتب" عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" كالآتي "الأستاذة "ريهام سعيد" قالت نصاً في برنامجها إمبارح " أحمد راتب أخد حكم سنة مع إيقاف التنفيذ للشهادة الزور مع وفاء مكي" !!!
يا أستاذة "ريهام" بطلب من حضرتك أو أي من المعدّين في البرنامج إثبات ما قلتيه بالدليل في خلال ٤٨ ساعة أو الرجوع في ما صرحتيه أو أنني ممثلة عن ورثة الفنان "أحمد راتب" سأرفع دعوى بالتشهير على هذا التصريح المزور السافل من هذه القناة الذي لا أعتقد أن يرضاه أحد على والده المتوفي و الذي لم يكن له أي علاقة و أكرر أي علاقة بأي شكل بالفنانة "وفاء مكي" آنذاك و كان يتابع سير القضية من الصحف كبقية الشعب المصري!.

يُذكر أن "أحمد راتب" هو ممثل مصري راحل مخضرم قدم الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ فترة الثمانينات من القرن الماضي حتى قبل رحيله، من أبرز أعماله "سك على بناتك" و "الإرهاب والكباب" و "فاصل ونعود" و "جواب إعتقال" و "جزيرة الشيطان" و "ذهاب وعودة"، وغيرهم، وكان آخر أعماله الفنية "فيلم ضغط عالي" مع الفنانين "نضال الشافعي" و "أيتن عامر"، ليترك الفنان "أحمد راتب" ثروة ثمينة من العطاء الفني.