الإثنين 20 مايو 2024 02:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أحمد السقا” و ”خالد النبوي” و ”هاني سلامة” وغيرهم ينعون الفنان ”مصطفى درويش” بكلمات مؤلمة


عبر كبار الفنانين عن حزنهم البالغ إثر وفاة الفنان "مصطفى درويش" التي كانت وفاته المنية اليوم، وكونهم في حالة صدمة كبيرة بعد إنتشار هذا الخبر، حيث نشر العديد من الفنانين بيان عزاء عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزهم "إنستجرام" لينعون فيه الفنان "مصطفى درويش"، وكان من أبرز الفنانين المصدومين لفراقه "خالد النبوي" و "أيتن عامر" و "إياد نصار" و "هاني سلامة" و"ياسمين عبد العزيز" و "أحمد السقا"وغيرهم داعيين ل "مصطفى" بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة.

وقد جاء في بيان النعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بالفنان "خالد النبوي" الكلمات الآتية "العزيز مصطفى درويش في ذمة الله .. الله يرحمك ي مصطفى برحمته الواسعة و يلهم الأهل الصبر .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أما جاء في بيان النعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بالفنان "هاني سلامة" الكلمات الآتية "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان "مصطفى درويش".

بينما جاء في بيان النعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بالفنان "أحمد السقا" الكلمات الآتية "‏لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى".

أما الفنانة "ياسمين عبد العزيز" فقد نشرت بيان نعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بها عبر خاصية القصة أو "ستوري"، وجاء في بيانها الكلمات الآتية "لا حول ولا قوة الا بالله البقاء لله وحده الله يرحمة".

وجاء في بيان النعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بالفنان الأردني "إياد نصار" الكلمات الآتية "لاحول ولاقوة الا بالله..انا لله وانا اليه لراجعون .. ربنا يرحمك برحمته يا مصطفى ويصبر أهلك أدعوا له بالرحمة .. وأقرأوا على روحه الفاتحة"، كما وضع "إياد" خاصية القصة أو "ستوري" بنعي للفنان "مصطفى درويش".

الفنانة "أيتن عامر" فقد نشرت بيان نعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بها عبر وجاء في بيانها الكلمات الآتية "مش عارفة أقول إيه والله، الله يرحمك يا مصطفى يا طيب يا جدع و ربنا يغفرلك و يدخلك الجنة دون حساب
أكتر حاجة بكرهها فى الموت إنه بياخد الحبايب والطيبين الموت علينا حق و اللهم لا إعتراض بس أنا مبحبش الموت لو حياخد حد عزيز عليا و بحبه، لكن الحمد لله أنا شخصيأ مش خايفة منه أنا بخاف من الموت عشان مش عايزة حد بحبه يمشى و يسيبنى".

يُذكر أنه توفى اليوم الفنان المصري الشهير "مصطفى درويش" إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب، وذلك عن عمر يناهز ٤٣ عاماً، حيثُ شُيعت جنازته من مسجد الحصري بأكتوبر عقب صلاة العصر اليوم، وأقيم العزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد، ليترك زملاؤه ومعجبيه في حالة من الصدمة والذهول.

الجدير بالذكر أنه أعلن "هاني درويش" شقيق الفنان "مصطفى درويش" وفاته عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وقال الكلمات الآتية "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".