الإثنين 3 يونيو 2024 02:38 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

حوادث

استغاثة الطفلة ”عنان” بمنظمات المجتمع المدني والمركز المصري الدولي لحقوق الانسان

الدكتور عصام الطباخ محامي الطفلة
الدكتور عصام الطباخ محامي الطفلة

صدر بيان عن مكتب الدكتور عصام الطباخ محامي الطفلة "عنان" من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة ، والتي تعرضت للتنمر من معلمة مادة الورش ومن مدير التعليم الفني لمحافظة السويس ، وتحرر المحضر رقم 729 لسنة 2023 اداري السويس ، وتباشر النيابة العامة التحقيقات .


يدعو فيه دكتورعصام الطباخ منظمات المجتمع المدني للوقوف بجانب الطفلة "عنان" في أزمتها الحالية خاصة وأن التعسف معها وصل الى الحد الذي لا يمكن السكوت عليه ، حيث صدر قرار من مدير التعليم الفني المتهم في القضية بمنعها من دخول الامتحانات لتفويت عليها عام دراسي كامل متحدياً كافة القواعد القانونية ، ومتحدياً ايضاً سياسة الدولة العليا في الحفاظ على اطفالنا من ذوي الهمم والعمل على تشجيعهم في المجتمع .


وناشد "الطباخ" المجلس القومي لشئون الاعاقة والمجلس القومي للطفولة والامومة والمجلس القومي للمرأة والمركز المصري الدولي لحقوق الانسان بسرعة التدخل الفوري العاجل لانقاذ الطفلة "عنان" من الظلم والعدوان الواقع عليها من بعض مسئولي التربية والتعليم بمحافظة السويس .


وطالب "الطباخ" محافظ السويس بسرعة التدخل من اجل دخول "الطفلة عنان" امتحان العام الحالي .