الإثنين 3 يونيو 2024 04:26 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

المحافظات

الجمبري بـ 400 جنيه.. اعرف أسعار الأسماك من أكبر شادر بالمنوفية

الجمبري
الجمبري

أجرى موقع النهار جولة داخل أكبر شوادر السمك بمدينة شبين الكوم، في محافظة المنوفية، للتعرف على أسعار الأسماك وذلك بعد انتهاء موسم عيد الفطر.

ورصد موقع النهار أسعار السمك والجمبري خلال الجولة والتي جاءت كالآتي:

بلطي صغير 55 جنيها

بلطي كبير 85 جنيها

بوري صغير 120 جنيها

بوري كبير 160 جنيها

زغاليل القرش 100 جنيه

كابوريا 150 جنيها

مرجان 100 جنيه

جمبري دمياطي 400 جنيها

جمبري سويسي 700 جنيها

قشر بياض 120 جنيها

سبيط 300 جنيها

فيليه 300 جنيها

سالمون 500 جنيها

ونفى محمد سعيد، أحد العاملين بشادر السمك بشبين الكوم، ارتفاع أسعار الأسماك، لافتا إلى أن أسعار السمك والجمبري مازالت كما هي قبل عيد الفطر، وأنه من المحتمل زيادة بسيطة مع شراء كميات جديدة من الأسماك من الموانئ.

وأشار "سعيد" إلى أن الشادر يعرض أسماك بشكل مستمر لأن الإقبال عليه كبير من مواطني محافظة المنوفية، مؤكدا أنه عند وصول دفعة الأسماك يتم عرضها في مركب صيد بشكل مميز، وقبل هذا اليوم يتم الإعلان فيأتي الزبائن من كل مكان إلى الشادر.

وتابع محمد: "عندنا جميع الأسماك، والأسعار متوسطة، ويجب أن يفرق الناس بين الجمبري الدمياطي وسعره يتراوح من 300 لـ 400، ولكن الحجم الوسط 400 جنيه، وبين الجمبري السويسي برتقالي اللون، والذي يتراوح سعر الحجم الكبير فيه من 600 لـ 700 جنيه".

موضوعات متعلقة