الإثنين 20 مايو 2024 08:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

بلغت 90ألف جنيه ..حكاية عيدية أثارت مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت عيدية شاب ضجة وجدلًا واسعًا بين مسخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر التريند خلال الساعات الماضية، بعدما أعلن شاب يدعى "محمود بدري "عن تلقيه «عيدية» عيد الفطر المبارك ، من أهل والده قدرها 2900 دولار، أي ما يعادل 90 ألف جنيه مصري ، وهو ما دفع العديد من المتابعين بتداول المنشور على نطاق واسع.
بداية الحكاية المثيرة للجدل كانت في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، بقيام الشاب محمود بدري المُلقّب بـ"أغنى شاب في مصر" بنشره صورة عبارة عن لوح خشبي يحمل دولارات ملفوفة مع صورته وعلق عليها قائلا: "عيدية أهل بابا ... باقي أهل ماما، 2900 دولار thanks father's family".
هذا المنشور المرفق بالصور، لقي عشرات التعليقات وردود الأفعال من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، منها من لم يصدقه وشكك في صحة الواقعة والمبالغة في قيمة العيدية وانها مجرد شائعة لحصد التفاعلات وتصدر التريند ، بينما آخرون أطلقوا النكات والعبارات الساخرة والمزحة ودهشة البعض الآخر من قيمة العيدية المادية الكبيرة ،وطالبوا بجزء من العيدية قائلين"كل سنة وانت طيب يا ابو حنفي هنقسم العيدية بالنص" ، بينما غرد متابع آخر مازحاً "الله يسهلك يا محمود انا والدى اداني هدية 10 جنيه "، وغيرها من التعليقات الكثيرة .
لم تكن هذه المرة هي الاولى التي يثير فيها «الإنفلونسر محمود بدري» الجدل عبر السوشيال ميديا ، بل تعددت حيث كان له منشورات ووقائع آخر نشرها عبر صفحته، وأثارت ضجة بين رواد التواصل الإجتماعي، فمنذ فترة قريبة، قام الشاب بإهدائه شقيقته خاتم ألماس، حيث نشر صور مع شقيقته على متن طائرة، عبر فيسبوك.
وكتب بدري: "وعشان أنتي زي الملايكة مكنش ينفع تلبسي الخاتم الألماس على الأرض، فقررت أطلع ألبسهولك فوق في السماء بين النجوم والقمر"، موضحًا أن سعر الخاتم الذي أهداه لشقيقته يبلغ سعره 12 ألف دولار.

موضوعات متعلقة