الإثنين 13 مايو 2024 08:56 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

تقارير ومتابعات

وزير الصحة يبحث مع مستشار مجموعة ”BCG” العالمية المتخصصة في مجالات الاستثمار في القطاع الصحي سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، سفير إيطاليا السابق لدى مصر جيامباولو كانتينى، ومستشار مجموعة بوسطن كونسلتينج "BCG"، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات في القطاع الصحي، والسيد لورينزو بوسيتانو، العضو المنتدب ورئيس قطاع الرعاية الصحية الشاملة بمنطقة المتوسط بالمجموعة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك لتطوير نظام الرعاية الصحية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير أكد على أهمية الاستفادة من الخبرات المتميزة للشركة في دعم وتقييم مستويات الأداء وتطوير الاستراتيجيات الخاصة بالنظم الصحية، بما يضمن تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال القطاعين العام والخاص.

وأضاف "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة الاستفادة من خبرات الشركة في دعم استراتيجية وزارة الصحة والسكان للنهوض بالمنظومة الصحية، فضلاً عن الخريطة الصحية لكل محافظة، من خلال وضع دراسات علمية ومؤشرات موثقة، بما يضمن اتخاذ قرارات مناسبة تستهدف تحسين وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال مختلف المنشآت الصحية.

وتابع "عبدالغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة سبل الاستفادة من خبرات الشركة في تحسين منظومة التعاون مع القطاع الخاص وتطويرها والوصول إلى الأهداف المرجوة منها، فضلاً عن الاستفادة من خبرات الشركة في تنفيذ مراحل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظات الجمهورية بالتعاون مع مستشفيات القطاع الخاص.