الخميس 23 مايو 2024 09:46 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

رياضة

الشوط الأول.. مانشستر يونايتد يتقدم بهدف نظيف أمام ايفرتون في الدوري الإنجليزي

إنتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي مانشستر يونايتد وايفرتون بتقدم فريق مانشستر يونايتد بهدف دون رد بتوقيع سكوت مكتومناي على ستاد أولد ترافولد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم فريق مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي بتسديدة أرضية على يسار جوردان بيكفورد بعد تمريرة بينية من زميله سانشو لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 36.

ودخل فريق مانشستر يونايتد بتشكيل مكون كالآتي :

في حراسة المرمى : ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع : ارون وان بيساكا - هاري ماجوير - ليساندرو مارتنيز - مالاسيا.

في خط الوسط : سكوت مكتومناي - سابتزر - برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم : سانشو - أنتوني - ماركوس راشفورد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 53 نقطة حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.