الإثنين 20 مايو 2024 01:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد خطبتهما.. أول ظهور رسمي لسلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز الشهادة الإعدادية.. سؤال من خارج المنهج في امتحان العلوم القاهرة ضبط 3 أشخاص لسرقتهم الفلل بمدينة العبور إزالة 5 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمراكز أسيوط كان بين المصابين والمركبة ملك شقيقه..القبض على سائق أتوبيس الموت بدائري بهتيم المتسبب في الحادث بينهم وكيل وزارة الصحة بالبحيرة..وزير العدل يمنح 97 موظفا عموميا صفة الضبطية القضائية استعمال مكبرات الصوت ومعاقبة المستريح الإلكتروني.. النواب يحيل 6 مشروعات قوانين للجان النوعية مؤشرات البورصة تستهل تعاملات اليوم الإثنين بصعود طفيف القناة للتوكيلات ترفع مستهدف صافي الربح بموازنة العام المقبل 224٪ وحشتنا يا حبيبي.. محمد ثروت يحيي الذكرى الثالثة لوفاة سمير غانم تمويلات تنموية بأكثر من 10.7 مليار دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية منذ 2020 بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة

حوادث

”النهار” تنشر أول صور لـ«عبد التواب» شهيد الشهامة بالبدرشين

”النهار” تنشر أول صور لـ«عبد التواب» شهيد الشهامة بالبدرشين
”النهار” تنشر أول صور لـ«عبد التواب» شهيد الشهامة بالبدرشين

حصلت «النهار» على صور المجني عليه «عبد التواب أبو ماضي» 27عامًا ، والذي لقي مصرعه أثناء تدخله للدفاع عن سيدة تعرضت الدفاع عن سيدة من التحرش بمنطقة البدرشين.

البداية مع بلاغ تلقاه قسم شرطة البدرشين بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل يدعي «عبد التواب أبو ماضي» بائع دواجن، على يد عاطل بسبب دفاعه عن سيدة من التحرش.

علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة ، وبالفحص وسؤال شهود العيان تبين وجود جثة شاب يدعي عبد التواب، مصاب بطعنة نافذة في الرقبة، وعقب إجراء التحريات تبين قيام عاطل بالدخول لمحل عمل المجني عليه ووجه له طعنة نافذة أودت بحياته ولاذا بالفرار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.