الإثنين 3 يونيو 2024 05:00 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

المحافظات

نائب محافظ الجيزة تبحث إقامة أول مجمع لخدمات مصر بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية

عقدت هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة، اجتماعاً تنسيقياً اليوم للوقوف على الإجراءات المطلوبة والمخططات الخاصة بإنشاء ( مجمع خدمات مصر ) لخدمة المواطنين من سكان المحافظة.

كما أكد المهندس أشرف عبد الحفيط مساعد وزيرة التخطيط، أن مجمع خدمات مصر يقام على أعلى مستويات الجودة من حيث المعدات والتجهيزات المطلوبة لتقديم الخدمات للمواطنين من سكان المحافظات وتدريب العاملين لتنفيذ المهام بالكفاءة والسرعة المطلوبة لتحقيق تطلعاتهم.

وأشارت نائب المحافظ، إلى أن المجمع سيقدم خدمات البريد والأحوال المدنية وخدمات الشهر العقارى والتوثيق بالإضافة إلى الخدمات المختلفة للتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات الخاصة بتلك القطاعات في مجمع واحد.
حضر الاجتماع مساعد وزير التخطيط للتحول الرقمى والبنية التحتية و المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقارى ورئيس قطاع مناطق بريد الجيزة والفيوم وممثل عن إدارة الأحوال المدنية بالجيزة ورئيس حى الهرم.