النهار
الخميس 13 يونيو 2024 05:25 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيرادات ضعيفة لفيلم اللعب مع العيال في أول أيام عرضه.. ما القصة؟ أفلام عيد الأضحى 2024.. إيرادات صادمة لـ«أهل الكهف» أبطال ”مصر” جاهزون للتحدي في دوري رابطة المقاتلين المحترفين ولاد رزق 3 يتصدر الإيرادات ويحصد 4 مليون جنيه فى أول أيامه بالسينما رسميًا.. تحويل قصة سفاح التجمع إلى مسلسل بتوقيع المؤلف محمد صلاح العزب في اليوم العالمي لمكافحة عمالة الأطفال كيف نظم قانون العمل الجديد تشغيلهم؟ موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كيلوباترا في الدوري المصري رغم ضعف إيرادات «بنقدر ظروفك».. أحمد الفيشاوي يكشف عن فيلمه الجديد موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز مطالب بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء أولوياتها النهوض بالاقتصاد وتطوير التعليم محافظ المنوفية يدشن قافلة علاجية مجانية لعمال منظومة النظافة بالتنسيق مع جمعية الهلال الاحمر وجامعة المنوفية ومديرية الصحة انتعاش سوق السمك بالإسماعيلية قبل أيام من عيد الأضحى

المحافظات

” أليات التحول الرقمي فى قبول وقيد الطلاب الوافدين بالكليات” في ورشة عمل بجامعة طنطا

عقدت جامعة طنطا اليوم ورشة عمل بعنوان " أليات التحول الرقمي فى قبول وقيد الطلاب الوافدين بكليات الجامعة"، حاضر فيها الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب ومديرى إدارت التعليم والطلاب بالكليات، لمتابعة ما تم عرضه بورشة العمل التى عقدت بالإدارة المركزية للوافدين بوزارة التعليم العالى والبحث العلمي، وحضرها الدكتور هيثم الكومى مدير إدارة التعليم بالجامعة.

استعرض الدكتور محمد حسين الآلية الجديدة المتبعة فى ترشيح الطلاب الوافدين من الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بالقاهرة، موضحاً أنه سيتم إنهاء التعامل بالافادات الورقية والاعتماد على المنظومة الرقمية من خلال منصة "ادرس فى مصر"، مشيرا إلى أن ذلك يأتى تيسيرا على الطلاب الوافدين والجامعة فى انهاء اجراءات الالتحاق والتسجيل للطلاب فى أسرع وقت.

كما بحث نائب رئيس الجامعة سبل دعم الطلاب الوافدين بكليات الجامعة، ووجه بحل اى معوقات قد تواجههم، وتعزيز قدرات الجامعة التنافسية في جذبهم للدراسة من خلال البرامج الاكاديمية والخدمات المميزة.