الإثنين 20 مايو 2024 12:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال صحة القليوبية وإتحاد نقابات المهن الطبية يوقعان بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية 22 مايو.. جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الثالث لطلاب الدراسات العليا فى مجال العلوم التطبيقية رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي المُشترك التحقيق مع مراقب لجنة بالمنوفية بعد ضبط صورة متداولة لامتحان العلوم على هاتفه وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعتي إسكس وباث البريطانية سُبل تعزيز التعاون

حوادث

متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا

متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا
متفحمين تمامًا.. التصريح بدفن ضحايا حريق شقة بشبرا

صرحت نيابة شمال القاهرة، بدفن طفلتين بعد مصرعهما إثر حريق نشب داخل شقتهما بحي شبرا؛ كما استعجلت تحريات رجال المباحث؛ للوقوف على أسباب الواقعة.

كما انتدبت النيابة المعمل الجنائي؛ لفحص محل الواقعة ومعرفة أسبابها، واستدعت أسرة الطفلتين لسؤالهم عن تفاصيل الواقعة لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقت غرفة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا بنشوب حريق هائل في شقة سكنية بدائرة قسم شرطة شبرا مصر، وعلى الفور، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل البلاغ.

وكشفت المعاينة الأولية، نشوب حريق في شقة سكنية في عقار مكون من 3 طوابق، بسبب شقيق الضحايا ولهوه بالنيران مما تسبب في اشتعال النار بالشقة ومصرع الطفلتان.

وبالفحص تبين العثور على جثتين متفحمتين لطفلتين شقيقتين، وتبين أن الحريق التهم غرفة واحدة خاصة بالأطفال، خلال تواجد الأب في عمله والأم في الشارع لشراء بعض احتياجات المنزل.

وأمرت النيابة بنقل جثامين الطفلتان إلى المشرحة؛ كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.