الأحد 19 مايو 2024 11:33 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر

فن

غدا طرح أغنية ” السهر والانبساط ” لـــ ” أكرم حسني ” على اليوتيوب


يستعد الفنان أكرم حسني لـــ طرح أحدت أغانيه التي تحمل إسم " السهر والانبساط " مع هشام عباس وحميد الشاعري، غدا على اليوتيوب .

نشر الفنان أكرم حسني فيديو قصير شوق به متابعيه للأغنية، عبر حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات الشهير إنستجرام.


وعلق الفنان أكرم حسنى على الفيديو قائلا " موعد طرح الأغنية غدا الثلاثاء أغنية " السهر والانبساط " ٢٧ ديسمبر الساعة ٥ مساء بتوقيت القاهرة على اليوتيوب ومنصات الموسيقي".

ويجمع هذا العمل الفنان أكرم حسنى بالنجمين حميد الشاعري، وهشام عباس، في حين تعد الأغنية من كلمات أكرم حسنى وألحان مصطفى العسال.

وانتهى مؤخرًا أكرم حسنى من تصوير مشاهده كضيف شرف فى أحداث فيلم "مستر إكس" بطولة النجم أحمد فهمى وهنا الزاهد، والذى يتواصل تصويره حالياً ويجسد أكرم خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.


جدير بالذكر أن آخر أعمال أكرم حسنى مسلسل "مكتوب عليا" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.