الإثنين 20 مايو 2024 03:44 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

حوادث

حصل موقع النهار علي أسماء المصابين في حادث سقوط المدرج في سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري

المصابين بالحادث
المصابين بالحادث

حصل موقع "النهار" على أسماء المصابين فى حادث سقوط مدرج خلال مباراة النادى "الأهلى" و "الاتحاد السكندرى" فى كرة الصلة، والتى أقيمت مساء اليوم، بالصالة المغطاه حسن مصطفي، وتم نقلهم لمستشفي 6 أكتوبر المركزي.

1- أحمد محمد عبد الحميد 55 سنة
2- أشرف محمد شحتة 40 سنة
3- محمد محمود محمد 60 سنة
4- محمد احمد مرسي 60 سنة
5- محمد نصحي محمد 33 سنة
6- عمرو حسن محمد 25 سنة
7- محمد سمير 37 سنة
8- أحمد حفني محمود 40 سنة
9- عادل محمود عبد الحليم 46 سنة
10- ياسر عادل السيد 36 سنة
11- صلاح محمد سالم 39 سنة
12- محمد احمد الهمشري 36 سنة
13- إيهاب محمد سعيد 34 سنة
14- محمد عبد العزيزز محمد 35 سنة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء اليوم السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.