الإثنين 20 مايو 2024 07:19 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
طبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد شحاتة في نهائي الكونفدرالية تأبين د. محمود حسن أستاذ الشريعة الإسلامية وعميد كلية الحقوق الأسبق بجامعة المنصورة رئيس جامعة المنصورة يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية التربية للطفولة المبكرة سفير الاتحاد الأوروبى فى زيارة لمعالم الإسكندرية وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة رئيس الوزراء: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب الأورمان تطرح صك الأضحية بقسط شهرى 540جنيه لزيادة أعداد المستفيدين ببني سويف محافظ بني سويف يبحث مع النائب محمد علي عبد الفضيل إنشاء وحدة رعاية مركزة للأطفال لدعم المنظومة الصحية بمستشفى الفشن سياحة الإسكندرية تعلن عن فتح باب الاشتراك فى أولى مسابقات التصوير الفوتوغرافى للشواطئ وفد شبابي لمؤسسة ”آنا ليند” الأورومتوسطية للحوار بين الثقافات في زيارة لجامعة الدول العربية وزير السياحة والآثار يشارك في افتتاح المنتدى والمعرض الأفريقي المصري للسياحة بمدينة شرم الشيخ في دورته الأولى في مصر

فن

بأغاني الزمن الجميل ” إيمان عبدالغني ” تبدع بحفلها بموسم الرياض

أحيت المطربة ايمان عبدالغني حفلها بموسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في ليلة شتوية شديدة البرودة .

وتفاعل الجمهور معها على نغمات أغاني الزمن الجميل للراحلة أم كلثوم ووردة وعبدالحليم حافظ مرددين هتافات تحية لها .

وقالت المطربة إيمان عبدالغني نجمة الأوبرا المسرحية للجمهور " أنا اللي بحييكم بجد أحسن جمهور " واستمرت في ابداعها بأغاني متنوعة .


وامتليء مسرح أبو بكر سالم قبل انطلاق الحفل رغم برودة الجو حيث قال عدد من الحضور " احنا جايين نستمتع بدفيء الأغاني الجميلة التي تعيد لنا ذكرياتنا الرائعة مع نجوم عشقناهم في الصغر ولازلنا نستمع بطربهم الأصيل .

وأضافوا أننا نستمتع بتلك الأغاني الأصيلة في ليالي الشتاء الباردة والتي تطغى علينا بدفء المشاعر والإحساس .


وبأغاني الراحلة أم كلثوم ووردة وعبدالحليم حافظ وميادة الحناوي ونجوم آخرين تفاعلت نجمة الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني مع جمهورها وكررت شكرها لهم وتفاعلهم المستمر خلال الحفل .

وقالت المطربة إيمان عبدالغني في تصريحات صحفية أنها سعيدة في مشاركتها بموسم الرياض ، وأضافت أنني من اسعد الناس اليوم لما عرفت أن الحفل كامل العدد وده تعب سنين واختيارات الجمهور لذوق معين في الطرب .

وأضافت أن أكثر مايؤثر فيها من الزمن الجميل والألحان والكلمات فكل نجم له طابع خاص جميعهم أثروا في بألحانهم وكلماتهم .

ونوهت إلى نوع الطرب الأصيل في حفلاتها يكون مختلف بتواجد الجمهور خاصة الأسر التي تأتي بأبنائها وتستمتع بتلك الأجواء .