الأحد 19 مايو 2024 11:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم

فن

رضوى الشربينى تتصدر تريند جوجل ..بعد حديثها عن غادة عبدالرزاق

تصدرت الاعلامية رضوى الشربينى مؤشرات البحث جوجل بعد حديثها عن عدد زيجات الفنانة غادة عبدالرزاق والتى اعلنت عن طلاقها من زواجها مدير التصوير هيثم زينتا.

حيث دافعت رضوى من خلا ل برنامجها هى وبس عن غادة عبدالرزاق بعد تعرضها لهجوم شديد خلال الفترة الاخيرة على مواقع التوصل الاجتماعى بعد ان اعلنت انفاصلها عن زوجها مدير التصوير هيثم زينتا وهوما اعتقده البعض الزوج رقم 12 فى حياة غادة عبدالرزاق .

وكشفت رضوى عن عدد الزيجات الحقيقى لغادة عبد الرزاق وقالت غادة عبدالرزاق تريند توتير بقالها 48 ساعة علشان اطلقت .اتطلقت للمرة ال12 زى ما هما كاتبين على مواقع التوصل الاجتماعى الرقم الحقيقى اللى قالتهولى 9.

وتابعت رضوى الشربينى.ان شالله تتجوز وتطلق 20 مرة حلال ربنا ولا مش حلال ربنا .احنا طالعين نحاسبها على ايه . حضرتك النهاردة لما غادة عبدالرزاق كانت عايزة راجل تتسند عليه حضرتك كنت سندها .