الإثنين 20 مايو 2024 07:58 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

تقارير: باتشيكو مديرا فنيا للنادي المصري خلفا لإيهاب جلال

كشف شريف صالح عضو رابطة الأندية المُحترفة، موعد إغلاق باب القيد وانتهاء الميركاتو الجاري الذي شهد تدعيم أندية الدوري الممتاز لفرقها بالعديد من الصفقات القوية من أجل الظهور بمستوى فني مميز خلال الموسم الجديد.

قال شريف صالح في تصريحات: "القيد سيتم إغلاقه يوم 10 أكتوبر الجاري"، حيث تستهدف العديد من الأندية مواصلة الدعم وحسم الصفقات القوية على مستوى الخط الهجومي وكذلك الدفاعي.

وتطرق للحديث عن موعد انطلاق بطولة الدوري قائلا: "انطلاق بطولة الدوري سيكون يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر الجاري"

وبالنسبة لموعد قرعة الدوري الممتاز بالموسم الجديد قال: "يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر الجاري سيتم إجراء القرعة"

في سياق متصل، وبوقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية، أشار شريف صالح، عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن بطولة دوري السوبر الإفريقي سوف تشكل ضغطًا كبيرًا على جدول الدوري المصري الممتاز، لأنها ستقام في عام 2023 بشهر أغسطس، ولابد من إنهاء البطولة المحلية قبل 30 يونيو.

رابطة الأندية تكشف لـ"كورة بلس" مواعيد كل ما يخص الموسم الجديد

موعد إغلاق القيد: 10 أكتوبر

موعد إجراء قرعة الدوري: 9 أكتوبر

موعد انطلاق الدوري: 18 أكتوبر

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تُوج بلقب الدوري خلال الموسم الماضي، فيما حصد الفريق ذاته لقب الكأس بالفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.