الإثنين 20 مايو 2024 07:13 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

مصرع شخص إثر اندلاع حريق ضخم داخل مركز تجارى بضواحى موسكو

أعلنت دائرة الطوارئ فى مقاطعة موسكو مصرع شخص واحد فى حريق كبير اندلع فى مركز تجارى بإحدى ضواحى العاصمة موسكو.

-ADVERTISEMENT-

Ads by

وجاء فى بيان صدر عن الدائرة، اليوم الجمعة نقلته "روسيا اليوم"، "بمدينة خيمكى، في المنطقة الثامنة، المبنى 2، اشتعلت النيران في متجر "OBI" .

واندلع حريق تبلغ مساحته 150 مترا مربعا في سقف المبنى".

من جانبه قالت وزارة الطوارئ الروسية إن مساحة الحريق ارتفعت إلى 18 ألف متر مربع. وقال إن عملية إطفاء الحريق يشارك فيها 70 شخصا و20 سيارة اطفاء.

وقالت الإدارة الإقليمية لوزارة الطوارئ الروسية، لوكالة "سبوتنيك" إن الحريق يغطي مساحة 7000 متر مربع، مضيفة أن العلب المليئة بالطلاء والهباء الجوي تنفجر في المتجر في مكان الحادث.

وأضافت الوزارة أن طيران الوزارة تم وضعه في حالة تأهب بسبب الحريق وهو مستعد للمساعدة في إطفاء العمليات.