الإثنين 20 مايو 2024 09:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة: ملف السياحة العلاجية يتصدر الاهتمامات والأولويات الآن

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة، أن ملف السياحة الصحية أو العلاجية لم يأخذ اهتمامه وعلى فترات طويلة كانوا يحاولون تنشيط هذ الملف المتعلق السياحة العلاجية، مشيرا إلى أن ملف السياحة الصحية يتصدر الاهتمامات والأولويات في الفترة الحالية.

وأضاف الدكتور محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، أن مصر كانت منفذ لتقديم هذه السياحة العلاجية وكان معظم دول الخليج تأتي لمصر، فضلا عن عدد كبير من مواطني السودان والدول الافريقية يأتون للعلاج.

وشدد الدكتور عوض تاج الدين، على أهمية وجود مؤسسة قومية ممثلة في مجلس الوزراء تتابع ملف السياحة العلاجية الان، متابعا: "خطوة رئيس الوزراء موفقة عشان يكون في كيان يتابع الملف لإزالة كل العقبات وتسهل الحصول على هذه الخدمة واحنا نملك قدرة السياحة العلاجية".