الأحد 2 يونيو 2024 05:36 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
معالم ”عسير” السعودية ..تجربة سياحية لا تُنسى المخرج محمد سامي يعلن انفصاله فنيا عن محمد رمضان في رمضان المقبل.. تفاصيل «أسماء» كرست حياتها في خدمة الأطفال.. وأنشأت أول وحدة تخاطب في مستشفى حكومي مياه القناة : حملات مكبرة لكشف التعديات على شبكات مياه الشرب بمدن القناة إنشاء تحالف شركاء جامعة الدول العربية للعمل التنموي المستدام بعد زيادة سعر رغيف الخبز.. حملات مكثفة على المخابز البلدية بالفيوم خبير قانوني: يحق لمستخدمي ”أوبر” المطالبة بالتعويض عن الأضرار الناجمة عن الحوادث الأخيرة تفعيل التدريب الميداني لطلاب جامعة أسيوط وزيارة عدد من المشروعات القومية والتنموية رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى ميلاد والده في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي

حوادث

مصرع عامل نظافة تحت عجلات مقطورة القمامة في المنوفية

لقي عامل نظافة بشركة خاصة بمركز تلا، التابع لمحافظة المنوفية مصرعه، بعد اختلال توازنه وسقوطه أسفل مقطورة القمامة بقرية كفر جنزور، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى تلا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

والبداية كانت بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد استقبال المستشفى المركزي، جثمان عامل نظافة بإحدى الشركات الخاصة المتعاقدة على جمع القمامة وذلك بقرية كفر جنزور التابعة لدائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع ز، م، ر 45 عام عامل نظافة بشركة خاصة متعاقدة على جمع القمامة بقرية كفر جنزور التابعة لدائرة مركز شرطة تلا، أسفل عجلات مقطورة القمامة، وبسؤال ع، م، أ سائق الجرار أكد على أن المتوفي كان متواجد فوق المقطورة واختل توازنه وسقط أسفل العجلات، وتوفي.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 16158 جنح مركز تلا لسنة 2022، بعد سؤال شهود العيان وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة، والذي جاء فيه أن السبب كسر في الجمجمة ونزيف من الأنف والأذن، وتحفظت وحدة مباحث تلا على السائق والجرار وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.