الأحد 2 يونيو 2024 01:58 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من شوارع هولندا.. أحمد حلمي يدعم القضية الفلسطينية (صور) بعد تتويج الريال بلقب أبطال أوروبا.. موعد كأس السوبر الأوروبي 2024 رئيس الوزراء يواصل مناقشة المقترحات الخاصة بتطوير مرحلة الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع إجراءات سد العجز في أعداد المُعلمين على مستوى الجمهورية استعدادات مكثفة للأجهزة التنفيذية بالدقهلية لاستقبال عيد الأضحى المبارك محافظ القاهرة تتوعد بتحرير محاضر بيئة لمن يقوم بذبح الأضاحى بالشارع ويترك المخلفات والدماء رئيس جامعة بنها يتفقد الإمتحانات بكليات التربية والتمريض والحاسبات والذكاء الإصطناعي والفنون التطبيقية الهيئة القومية للاستشعار من البعد وعلوم الفضاء تشارك في معرض ومؤتمر إفريقيا لمكونات التصنيع الغذائي وبروباك مينا 2024 تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شابين وتوثيق جريمتهم بالفيديو في المنوفية لحضور كبير الأطباء الشرعيين وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي وزيرة التعاون الدولي تترأس وفد مصر في القمة الكورية الأفريقية من «ريا وسكينة »لـ «سفاح التجمع الخامس»..حكايات أشهر السفاحين في مصر

رياضة

طبيب الأهلى يحدد موعد انتظام الثلاثى المصاب فى التدريبات الجماعية

يحدد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي موقف الثلاثي العائد من الإصابة عمرو السولية وأليو ديانج ورامي ربيعة من المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل كامل، بعدما انتظموا فى التدريبات الجماعة بشكل جزئي قبل انتهاء فترة توقف الدوري.

واشتكى عمرو السولية من شد فى العضلة الخلفية، بينما اشتكى أليو ديانج من شد فى العضلة الخلفية، وعانى رامي ربيعة من آلام فى عضلات البطن.

وأنهى الثلاثي العائد من الإصابة برامجهم التأهيلية وشاركوا فى التدريبات بشكل جزئي قبل الحصول على راحة سلبية لمدة 5 أيام، على أن يتحدد موقفهم من المشاركة في التدريبات بشكل كامل بعد الجلسة التي يعقدها الطبيب مع مارسيل كولر المدير الفني.

ويشهد خط دفاع الأهلي تغييرات خلال الفترة المقبلة التى يخوض فيها الفريق ارتباطات محلية، وذلك بسبب لعنة الإصابات التى ضربت هذا المركز مؤخراً.

ويواجه الجهاز الفني للأهلي أزمة فى خط الدفاع بعدما تعرض ثنائى الفريق محمود متولى ومحمد عبد المنعم للإصابة، والتى حرمتهما من تدريبات الفريق الأخيرة، وبات المارد الأحمر مُهدداً بفقدان الثنائى لعدة أسابيع أو على الأقل محمود متولي.

وتعرض عبد المنعم للإصابة فى الأنف، وأجرى عملية جراحية، فيما يعاني متولي من شد فى العضلة الخلفية، ووفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي بالأهلي، فإن عبد المنعم الذى أجرى فى 1 نوفمبر الجارى جراحة إصلاح اعوجاج وكسر فى الأنف، احتاج خمسة أيام فقط راحة، ثم بدأ تدريبات تأهيلية تدريجية تستمر أسبوعين تقريباً، أما متولي والذى تعرض للإصابة فى معسكر المنتخب الحالى ويحتاج إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع للعودة للتدريبات الجماعية.