الأحد 19 مايو 2024 09:41 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

”الوش التاني” بالسعودية يعيد منى زكي إلى المسرح

قالت الفنانة منى زكي في المؤتمر الصحفي، الذي عُقد في مقر المركز الإعلامي لموسم الرياض 2022 لمسرحية "الوش التاني"؛ أنها سعيدة جدًا بمقابلة الجمهور السعودي في أول عودة لها، بعد انقطاعها الطويل عن المسرح خلال السنوات الماضية.

وأشارت إلى أن زوجها أحمد حلمي هو من شجعها للعودة إلى المسرح، الذي كان أول بداياتها في عالم الفن، لافتة إلى أنها سعيدة بالتطور الذي تشهده فعاليات موسم الرياض، ضمن جهود الهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ.

وفي السياق نفسه أوضح الفنان محمد ثروت، الذي يسجل اليوم زيارته الثالثة لموسم الرياض، أنه وزملاءه الفنانين متحمسون جدًا لفعاليات الموسم، مؤكدًا أن الجمهور السعودي صاحب ذائقة فنية كبيرة، وله حضور جميل وممتع في المناسبات الفنية المتنوعة.

وبيّن ثروت خلال حديثه في المؤتمر أنّ "الوش التاني" مسرحية كوميدية استعراضية، مبينًا الدور البارز للفنانة منى زكي في المسرحية، قبل أن يؤكد على كلامه الفنان أحمد رزق، الذي أوضح أنهم يقدمون عملًا مميزًا بطابع غنائي استعراضي، يليق باسم وسمعة الفنانة منى زكي بعد عودتها إلى جمهورها عبر موسم الرياض.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم، منهم: منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، طاهر أبو ليلة، والعمل من إخراج أشرف زكي. ويقام العرض على مسرح محمد العلي، خلال الفترة 11-15 نوفمبر الجاري،