الأحد 19 مايو 2024 11:33 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر

رياضة

«نجريج غلبت النرويج».. كيف تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع تألق محمد صلاح ضد هالاند؟!

علق عدد من المشجعين على تفوق محمد صلاح نجم ليفربول أمام إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي.

سجل محمد صلاح هدف المباراة الوحيد، ليهدي ليفربول فوزا ثمينا، ليكبد مانشستر سيتي (حامل اللقب) خسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

أما هالاند فقد عجز عن التهديف، وصام عن هز الشباك لأول مرة بعد 7 جولات متتالية، ليتوقف رصيده عند 15 هدفا في صدارة هدافي البريميرليج.

وبعد اللقاء، تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة كبيرة من التعليقات الساخرة من هالاند ومقارنته بصلاح.

أشاد الفنان الكوميدي، محمد هنيدي بفوز ليفربول بقيادة صلاح، ونشر تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "نجريج 1.. النرويج 0" في إشارة لمسقط رأس كلا النجمين.

وأضاف حسين ياسين، مراسل قناة بي إن سبورتس في إيطاليا "لقد انحنى هالاند ومعه جوارديولا والسيتي في مواجهة صلاح".

من جانبه، كتب أحمد عيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق عبر حسابه على تويتر "مباراة الموسم لليفربول على مستوى الروح والشخصية والأداء الدفاعي والهجومي، وعودة صلاح للتهديف أمام هالاند".

وكتب مشجع آخر "صلاح قلب الطاولة على الجميع، بما فيهم إرلينج هالاند، آكل لحوم البشر".