الإثنين 20 مايو 2024 01:14 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

الموزع الموسيقى أحمد عادل: تشرفت بالعمل ضمن كتيبة أوبريت ”لمتنا”

بعد نجاح أوبريت "لمتنا" بعد إذاعته خلال الندوة التثقيفية الـ 36 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ظل الاحتفالات بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد، أعرب الموزع الموسيقى أحمد عادل عن سعادته بقيامه بتوزيع الأوبريت الوطنى "لمتنا" وقال : أننى أفتخر بأننى واحد من ضمن كتيبة العمل في هذا الأوبريت الوطنى الذى أعتبره نقطة ناصعة في تاريخى الموسيقى تنضم إلى الأعمال الوطنية التي قمدمتها من قبل مثل "تسلم الأيادى".

وأضاف عادل أن هذا الأوبريت كان مجهدا لأنه يضم عددا كبيرا من المطربين الكبار ولكن خبرتهم الفنية سهلت الطريق والوصول إلى الغاية المطلوبة واختتم كلامة بتوجيه الشكر لكل من شارك في هذا العمل الوطنى بالإضافة إلى كل من رشحه للمشاركة في هذا الأوبريت.

أوبريت "لمّتنا" من كلمات الشاعر مدحت العدل، وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، ومكساج مصطفى رؤوف.

وشارك بالغناء في الأوبريت: من مصر كل من الطفلة كنزى ومدحت صالح وأحمد سعد، ومن المملكة العربية السعودية بدر الشعيبى، ومن الأردن نداء شرارة، ومن لبنان نوال الزغبى، ومن الإمارات العربية الفنانة بلقيس، ومن المغرب الفنانة جميلة البداوى، ومن قطر الفنان فهد الكبيسى، ومن ليبيا الفنان حميد الشاعرى، ومن فلسطين الفنان محمد عساف، وذلك بالتعاون مع كورال روح الشرق.