الإثنين 20 مايو 2024 01:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

توترات جديدة بين بيونج يانج وسول

قالت كوريا الجنوبية اليوم الخميس ان كوريا الشمالية أرسلت 12 طائرة حربية لتحلق فوق المنطقة المشتركة بين بيونج يانج وسول وردت علي ذلك بإرسال 30 طائرة حربية لتحلق في نفس الشريط الحدودي المشترك .

واوضح الجانب الكوري الجنوبي ان الطائرات الكورية الشمالية أجرت تدريبات إطلاق نار جو أرض.

وفي سياق عقد جلسة لمجلس الامن لمناقشة قيام بيونج يانج إطلاق صاروخ باليستي متوسط المدي مر فوق اليابان الثلاثاء الماضي عقب ذلك قامت بيونج يانج فجر الخميس بإطلاق صاروخيين باليستيين بإتجاه بحر اليابان.

وعللت بيونج يانج ذلك بسبب المناورات العسكرية التي تجريها كلا من اليابان والولايات المتحدة الامريكية في بحر اليابان في الفترة الأخيرة .

وقالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية ان اطلاق الصواريخ الباليستية هي الإجراء المناسب من جانب الجيش الشعبي الكوري ضد المناورات العسكرية الأمريكية التي تزيد التوتر في شبه الجزيرة الكورية .

موضوعات متعلقة