الأحد 19 مايو 2024 07:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

بيان رسمي من مارسيلو كلور رئيس نادي بوليفار البوليفي

التزامي تجاه الأسرة البوليفارية بأكملها هو شفافية كاملة. وصل عرض من الأهلي المصري مقابل 1.5 مليون دولار لـ برونو سافيو لقد تحدثت معه شخصيًا بشأن بقائه ، لكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر.

العرض الاقتصادي لا مثيل له ومهم من الناحية الرياضية بسبب إمكانية اللعب في كأس العالم للأندية. من جانبنا ، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا وملتزمين بنسبة 100٪.

أنا فخور بأن الأندية ذات المستوى العالمي تهتم بلاعبي كرة القدم من، وآمل أن يكون هناك المزيد ، لأن بيع اللاعبين هو أحد أسس الاستدامة الذاتية للنادي في المستقبل.

هذه العملية تقوي المؤسسة مالياً لمواصلة خطة المئوية ولتكون قادرة على تشكيل فريق تنافسي لعام 2023. الهدف من تحقيق ثنائية البطولة لا يتغير ولدينا فريق كبير لتحقيق ذلك.

أتمنى لبرونو الكثير من التوفيق وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا.