الإثنين 20 مايو 2024 08:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

أهم الأخبار

لا أبالغ.. الرئيس السيسي: معرفناس نشكر ربنا كويس عندما افتتحنا حقل ظهر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: “معرفناس نشكر ربنا كويس عندما افتتحنا حقل ظهر.. و لو لم يكن موجود حاليا ودخل الخدمة لم يكن يقدم لنا الطاقة بالتكلفة اللي احنا بتكلم فيها".

وأضاف “ السيسى “ خلال كلمته بفعاليات تدشين وحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس: ”أنا لا أبالغ.. وكنت أتمني أسمع هذا الكلام من زملائنا العاملين في هذا المجال.. ولم نكن نستطيع العمل بشكل صحيح.. وتكلفة الغاز شهريا بالخارج قدرت ب2 مليار جنيه.. أى 24 مليار جنيه سنويا لشراء هذا الغاز”.

وتابع أن حقل ظهر قلل من تكلفة الغاز التي كانت موجودة فى أوروبا،" لافتا: “ربنا أراد أن يكون لطيف بنا خلال تلك الظروف.. واللي مكناش عارفين أن يكون لدينا تسعير بالشكل دا.. وأوروبا سعرت على السعر الحقيقي علينا على الرغم من أنهم اغنى مننا بكتير ولكنهم يعانون.. ونحن لم نعكس أسعار الغاز على المواطنين”.